أخبار عاجلة
مديرة أعمال جيمي ألين السابقة تقاضيه بتهمة الاعتداء جنسي”

مديرة أعمال جيمي ألين السابقة تقاضيه بتهمة الاعتداء جنسي”

متابعة بتجــرد: يواجه المغني الأميركي جيمي ألين، دعوى قضائية من قبل مديرة أعماله السابقة، بتهمة الاعتداء الجنسي، والاتجار بالجنس والاضطراب العاطفي، وفقاً لوثائق قانونية حصلت عليها “The Times”. لم تكشف المرأة عن هويتها الحقيقة، فقدت الشكوى باسم “جين دو”، لأنها لا تزال تعمل في المجال الفن.

وادعت على المغني بتهمة الاغتصاب بشكل منتظم، واستمراره بمضايقتها لمدة عام ونصف، أثناء عملها في شركة “Allen Wide Open Music”. 

قامت شركة “BBR Music Group” بتعليق العمل مع ألين بسرعة، وذكرت في بيان: “في ضوء مزاعم اليوم ضد جيمي ألين، قررت “BBR Music Group” تعليق جميع الأنشطة معه، على الفور”. 

نفى ألين بدوره، لصحيفة “The Times”، ارتكاب أي مخالفة، مؤكداً أن علاقتهما كانت بالتراضي. وتابع: “إنه أمر مقلق ومؤلم للغاية أن يقوم شخص أحسبه كأحد أصدقائي المقربين، وزملائي والمقربين مني بتقديم مزاعم لا صحة لها على الإطلاق”. 

وأضاف: “استمرت علاقتنا ما يقارب عامين. ولم تتهمني أبداً بأي خطأ حينها، وتحدثت عن علاقتنا وصداقتنا على أنها شيء أرادت الاستمرار فيه إلى أجل غير مسمى”. 

وأردف ألين: “بعد انتهاء الأمور بيننا، قامت بتوكيل محامٍ للتواصل وطلب المال، ما دفعني للتشكيك في دوافعها. والحقيقة البسيطة هي أن اتهاماتها ليست خاطئة فحسب، بل إنها مدمرة للغاية أيضاً. لقد عملت بجد بشكل لا يصدق لبناء مسيرتي المهنية، وأعتزم الدفاع بقوة ضدّ ادعاءاتها واتخاذ جميع الإجراءات القانونية الأخرى اللازمة لحماية سمعتي”. 

وأكد محامي جين دو أنها “لم تطلب دفع تعويضات مطلقاً. فكان طلبها الوحيد الاجتماع بألين ومستشاره القانوني لمناقشة سلوك الفنان. وجاء الرد صعباً، إذ هددنا بأن فريقه سيتخذ خطوات لتشويه سمعة موكلي علناً. لم يكن أمام موكلتي أي خيار سوى أن تكون سباقة في حماية نفسها من خلال تقديم الشكوى”. 

شارك ألين في برنامج “أميركان أيدول” في موسمه العاشر عام 2011، إلا أنه خرج من المنافسة قبل الجولات الحيّة. وفاز عام 2021 بجائزة “CMA” للفنان الجديد للعام، وهو ثاني فنان أسود ينال هذا الشرف.

ومن أشهر أغانيه، أغنية “Best Shot” و”Warrior”. وأعلن ألين وزوجته أليكسيس جيل، انفصالهما الشهر الماضي، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ثلاث سنوات من الزواج، كما كشفا أن جيل حامل بطفلهما الثالث.

إلى الأعلى