أخبار عاجلة
براين آدامز يعود إلى دبي بحفل غنائي ضخم

براين آدامز يعود إلى دبي بحفل غنائي ضخم

متابعة بتجــرد: يُحيي الفنان الكندي براين آدمز حفلاً غنائياً ضخماً، في كوكا كولا أرينا، بدبي، ضمن جولته العالمية التي تحمل عنوان “So Happy It Hurts”، وهو اسم ألبومه الخامس عشر.

وأطلق براين، أحد أشهر الموسيقيين في العالم، وصاحب الألبومات الأكثر مبيعاً، هذا الألبوم في 11 مارس (آذار) 2022، من خلال BMG، ورشح للحصول على أفضل أداء لموسيقى الروك ضمن أحدث نسخة من جوائز غرامي لعام 2023.

ويتمتع براين، الذي بدأ الغناء عندما كان عمره 18 عاماً، بشهرة واسعة ومكانة متميزة كواحد من أفضل الفنانين المحبوبين في العالم، حيث أن موسيقاه المفعمة بالحيوية وأداؤه المذهل على المسرح جذب جمهوراً ضخماً على مدى 40 عاماً.

وبيع لبراين ما يصل إلى 100 مليون تسجيل، ويعد ألبومه “Reckless” الذي أصدره عام 1984 الأكثر نجاحاً، حيث باع أكثر من 12 مليون نسخة منه في جميع أنحاء العالم.

وحصد براين، صاحب أغاني “Summer of ’69″، و”Everything I Do” على العديد من الجوائز، بما في ذلك 20 جائزة جونو، و 15 ترشيحاً لجائزة غرامي، وترشيح لغولدن غلوب، وترشيح لجائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية.

ويعد براين أيضاً، ناشطاً في مجال الدفاع عن حقوق الحيوانات وأيضاً البشر، ولديه مؤسسة خاصة تحمل اسمه لهذه الأغراض.

وزيارة براين لدبي ليست الأولى، فسبق لنجم الروك الشهير، البالغ من العمر 63 عاماً، لإحياء عروضاً موسيقية في 2010 في مركز التجارة العالمي، و2017 في دبي أوتليت مول.

إلى الأعلى