أخبار عاجلة
انفصال بيلي إيليش عن حبيبها.. وجمهورها في حالة صدمة

انفصال بيلي إيليش عن حبيبها.. وجمهورها في حالة صدمة

متابعة بتجــرد: بعد أقل من عام، انفصلت بيلي إيليش عن حبيبها الفنان الأمريكي جيسي رذرفورد، وفقاً لما أعلنه الناطق الرسمي باسم النجمة البريطانية، مؤكداً أن الانفصال تم بطريقة ودية دون الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الأسباب.

بالمقابل، نفى المتحدث الرسمي الشائعات حول وقوع خلافات بين الطرفين، مستبعداً فرضية الخيانة التي يتم تداولها عبر مواقع التواصل، مؤكداً أن صداقتهما مستمرة وكلاهما أعزب حالياً، وفقاً لما نقلته مجلة “بيبول” الأمريكية.

وأضاف: “انتهت الرحلة التي كانت متميزة بكل ما فيها، لاسيما اللقاءات العائلية واحتفالات الميلاد ورأس السنة والهالوين بأجواء حميمية وأسرية دافئة”.

وكان آخر ظهور لبيلي إيليش (21 عاماً) بصحبة رذرفورد” (31 عاماً)، في حفل كوتشيلا الموسيقي بمدينة كاليفورنيا الأمريكية، منتصف الشهر الماضي.

وتعتبر يلي إيليش من الفنانيين الذين يحرصون على إبعاد حياتها الشخصية عن جمهورها، فنادراً ما كانت تشارك صوراً مع الرجال التي كانت ترتبط بهم عبر حساباتها على مواقع التواصل. أما الظهور العلني الأول للثنائي فكان على السجادة الحمراء في نوفمبر (تشرين الأول) الماضي في إطار مشاركتهما بحفل LACMA Art + Film Gala في لوس أنجليس. وكانت حينها إطلالتهما مثيرة للجدل وشبّهها البعض بملابس النوم.

وبعد أيام من تلك المناسبة، تحدثت أليس في مقابلة مع فانيتي فير حول علاقتها الجديدة المزدهرة، معبرة عن سعادتها وحماسها لهذه العلاقة ووصفته بأنه “الرجل الأكثر جاذبية في الحياة”.

أما عن مدة ارتباطهما، فيًرجح أنها امتدت عاماً منذ رصدهما للمرة الأولى معاً في أحد المطاعم في “ويست هوليوود، وذلك في أكتوبر (تشرين الأول) 2022.
وتعددت المناسبات أكد فيها رذرفورد علاقته المتينة مع عائلة إيليش، لاسيما مشاركتهم في ديسمبر (كانون الأول) 2022، آخر حفل لبيلي ضمن KIA Forum، ثم توجهوا إلى مسقط رأسها للاحتفال بعيد ميلادها الحادي والعشرين.

وبعد أيام، حضر رذرفورد حفلتها الذي كانت بعنوان “عيد الميلاد” واتديا ملابس مبلادية منسقة مع بعضهما البعض. أما في مارس (آذار) الماضي فحضرا معاُ حفل توزيع جوائز الأوسكار، ثم احتفلا في أبريل (نيسان) الماضي معاً بعيد الفصح.

إلى الأعلى