أخبار عاجلة
مشهد إنساني من كواليس “باد بويز4” يتصدر الترند

مشهد إنساني من كواليس “باد بويز4” يتصدر الترند

متابعة بتجـــرد: ضمّه إلى صدره بعدما نجح في منعه من الانتحار، مشهد درامي إنساني من كواليس تصوير فيلم “باد بويز4″، تصدّر الترند وحديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي في الولايات المتحدة، لاسيما عشاق النجمين ويل سميث ومارتن لورانس.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فيديو ومجموعة من الصور، توثق كواليس تصوير مشهد درامي، يظهر فيه لورانس وهو يحاول الانتحار من سطح إحدى مستشفيات مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية، ويرتدي ملابس المستشفى أيضاً.

وبالانتقال إلى الصور الأخرى والفيديو، يظهر سميث وهو يحاول منعه زميله من الانتحار، فيما الآخير يصرخ رافضاً العودة، إلى أن يدفعه إلى الداخل ويحتضنه، ليجتاح هذا المشهد المنصات، إشادةً بأداء النجمين.

وكما بات معروفاً فإنّ فيلم “باد بويز” الجديد هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام حملت نفس العنوان، يؤدي فيها سميث (54 عاماً) ولورانس (58 عاماً) شخصيتي المحققين مايكل يوجين وماركوس مايلز بورنيت، في مواجهة خارجين على القانون.
 
 وكان الجزء الأول من السلسلة ظهر عام 1995، تلاه جزء آخر عام 2003 فثالث عام 2020، وبسبب النجاح الكبير للجزء الثالث، تم في نفس العام الإعلان عن التحضير للجزء الرابع، لكن جاءت صفعة سميث الشهيرة لزميلة كريس روك خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، لتتسبب بإلغاء المشروع، إضافة إلى توقف العديد من المشاريع الأخرى.
 
 ولكن في فبراير (شباط) الماضي، أعلنت “سوني بيكتشرز” أن النجمين سيعودان إلى العمل معاً في جزء جديد من “باد بويز”، الذي لا يزال دون عنوان وفي مرحلة ما قبل الإنتاج، بالتزامن نشر ويل مقطعاً مصوراً عبر حسابه على إنستغرام، ظهر فيه يقود سيارته إلى منزل لورنس، ثم عانقه عند الباب، وقال بصوت عالٍ: “لقد حان الوقت”.
         
ومن المرتقب أن يتولى المخرجان العربيان الأمريكيان عادل العربي وبلال فلاح، بعد نجاحهما في إدارة الجزء الثالث،  إخراج الجزء الرابع، الذي لم يتم الكشف عن قصته الجديدة، ومن هم الأشرار فيه، إضافة إلى أنه لم يحدد موعد عرضه في دور السينما بعد.
 
يُذكر أنه في سبتمبر (أيلول) 2019، جرى عرض سلسلة تلفزيونية مقتبسة من أفلام “باد بويز” بعنوان LA’s Finest “الأفضل في لوس أنجلوس”، من إنتاج “سوني بيكتشرز” أيضاً، لكن لا دور لسميث ولورانس فيها، بل كانت البطولة نسائية لجيسيكا ألبا وغابرييلي يونيون.

إلى الأعلى