أخبار عاجلة
“أهل كرم ومحبة”.. استقبال تامر حسني في تونس بالزغاريد وقرع الطبول

“أهل كرم ومحبة”.. استقبال تامر حسني في تونس بالزغاريد وقرع الطبول

متابعة بتجــرد: وصل النجم المصري تامر حسني إلى تونس، استعداداً لحفله اليوم، في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته الـ 23، على مسرح قرطاج الأثري، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وجرى استقبال جماهيريّ لنجم الجيل، في مطار تونس، حيث تجمّع المعجبين الذين قدّموا له باقات من الورود، كم استقبل بالزغاريد وقرع الطبول ورفع العلمَين المصري والتونسي في الفندق الذي سيمكث فيه. 

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام”،  مقطع فيديو تضمن لقطات من استقبال المعجبين في المطار وعلّق قائلًا: “كل الشكر للجمهور التونسي الكريم ، دايماً اهل كرم و محبه و تستقبلوني من يوم ظهوري حتى الآن بهذا الشكل الجميل”.

وتابع تامر: “والله انا بحبكم اكتر ربنا يسعد قلوبكم زي ما اسعدتوني و تقديركم لي بشكل شخصي بهذا الشكل هو تقدير لبلدي مصر بشكل عام شكراً تونس شكراً من كل قلبي”.

وكان تامر حسني قد عبّر عن سعادته بلقاء الجمهور التونسي بعد غياب إذ علّق في وقت سابق على بوستر الحفل قائلًا: “وحشتوني يا اهل تونس الخضراء يا غاليين على قلبي والله وحشتوني اوي اوي اوي مستنيكوا نعيد ذكرياتنا الحلوه من واحنا صغيرين لدلوقتي”.

يذكر أن الدورة 23 من المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في تونس تحمل شعار: الفنون والثقافة تجمعنا.

إلى الأعلى