أخبار عاجلة
هل افتعلت جوري بكر أزمة الطلاق لتصدّر “الترند”؟

هل افتعلت جوري بكر أزمة الطلاق لتصدّر “الترند”؟

متابعة بتجــرد: تواصل الممثلة المصرية جوري بكر تصدّرها “الترند” ومحرّكات البحث في مصر، وذلك بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها رجل الأعمال. وقد تمّ الإعلان عن ذلك عبر حسابها في “إنستغرام”. ولكن بعد ساعات قليلة، نفت الأمر مؤكّدة أنّ حسابها تعرّض لمحاولة اختراق.

بالرغم من حالة التعاطف الكبيرة معها من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بخاصةٍ أنّها في حالة حَمَل، إلاّ أنّ البعض اتهمها بافتعال الأزمة هذه لتتصدّر “الترند” وتجذب انتباه الجمهور. ومع ذلك، أعربت جوري بكر في تصريح خاص لـ”النهار العربي” عن غضبها من هذه الادّعاءات، وقالت إنّها لا تجد تعليقاً مناسباً للردّ عليها.

وأوضحت أيضاً أنّها لا تحتاج إلى افتعال مثل هذه الأزمة التي أثّرت عليها نفسياً لتتصدّر “الترند”. وأشارت، إلى أنّ العلاقة بينها وبين زوجها ممتازة، وأنّها تحظى بكمّ كبير من الاحترام.

انطلقت أزمة الفنانة المصرية في الساعات الأخيرة من مساء الأربعاء الماضي، حيث صُدم المتابعون بمنشور على حسابها الشخصي في “إنستغرام” تعلن فيه انفصالها عن زوجها، ودعت الناس إلى عدم التواصل أو الاتصال بها هاتفياً، لعدم قدرتها على الحديث. كما قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها.

بعد دقائق من انتشار هذا الخبر بين رواد مواقع التواصل ووسائل الإعلام، قامت جوري بكر بحذف منشور إعلان الانفصال، وأوضحت في آخر منشور، أنّ حسابها تعرّض للاختراق من قِبل “الهاكرز”، وليست لديها فكرة عن الجهة المسؤولة عن ذلك. وأكّدت أنّ زوجها يتمتع بكمّ كبير من الاحترام، وليس من المعقول أن ينفصل عنها وهي حامل.

الإعلامية بسمة وهبة تورطت في هذه الأزمة، حيث علّقت على نبأ الانفصال وقالت، إنّ عليهما مراجعة دار الإفتاء، لأنّه غير جائز تطليق المرأة الحامل. لكن رواد مواقع التواصل هاجموها بشدة، مؤكّدين أنّ معلوماتها الدينية غير صحيحة، وأنّها تقوم بنشرها من دون التحقّق من صحتها.

على جانب آخر، حقّقت جوري بكر نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال دورها في شخصية وداد في مسلسل “جعفر العمدة”، والذي كان من أبرز وأهم أعمال الموسم. وشاركت في المسلسل إلى جانب محمد رمضان وإيمان العاصي وهالة صدقي وزينة ومي كساب وطارق النهري ومنذر رياحنة وعصام السقا، وضيفة شرف المسلسل بيومي فؤاد. التأليف والإخراج لمحمد سامي. وتُجري حالياً التحضيرات المبدئية للجزء الجديد الذي سيُعرض في رمضان 2024.

إلى الأعلى