أخبار عاجلة
“حفر قبره بيده”.. جون غودمان خسر 90 كيلوغراماً من وزنه!

“حفر قبره بيده”.. جون غودمان خسر 90 كيلوغراماً من وزنه!

متابعة بتجـــرد: أثار جون غودمان دهشة الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي في أحدث زهور له، إذ خسر الكثير من وزنه.

ولم يقدم غودمان الكثير من المعلومات عن كيفية تخلصه من الوزن الزائد، ولكن يُعتقد أنه تخلص من 90 كيلوغراماً. وكشف مدربه، ماكي شيلستون، تحفيزه له للوصول إلى هذه النتيجة.

وفي مقابلة مع صحيفة نيويورك بوست، ذكر شيلستون الذي عرف غودمان منذ سنوات ويعيش قربه في نيو أورلينز، أنه قبل إعصار كاترينا في 2005، تخلص الممثل من 38 كيلوغراماً بمساعدته، لكنه عاد بعدها إلى وزنه بعد العاصفة.

وقال شيلستون: “قرر جون أن الاتزام بما أطلب منه فعله”، وتابع: “عرفت جون منذ فترة طويلة، وخسر 38 كيلوغراما ثم استعادها، ولم ينجح الأمر. فقلت “ماذا سأفعل؟”. وتابع لشيلستون الذي لم تكن لديه أي خبرة في التمثيل قائلًا: “كان جون صديقي وجاري، لذلك قلت لنفسي: دعني أصبح ممثلاً من أجله”.

ومع وضع هذا التكتيك في الاعتبار، قرر شيلستون أن يأخذ غودمان إلى مقبرة، وأحضر مجرفة وقاده إلى منطقة فارغة. وعن ذلك قال: “حفر قبره بيده، إذ قلت له: جون هذه مجرفة، لقد أخبرتني أنك ستلتزم بما أقوله وتتبع هذه الخطة، إذًا أريدك أن تحفر قبرك بيدك. دون ذلك، لن تفهم أهمية الحياة”.

بعد ذلك، أصبح تمرينه التمثيلي أكثر وضوحاً، وقرر أن يلعب دور الموت. وقال شيلستون لصديقه: “جون، هل تعرف حقاً من أنا؟ هل لديك أي فكرة عن أجوارك؟ هل لاحظت غياب الرياح؟ لا توجد طيور، لا شيء، لا أصوات، حتى أنك لا تسمع سيارات “. وتابع “أنا الموت، جئت لأمنحك فرصة ثانية. يمكنك حفر قبرك الآن وسأغطيك وسنتهي من هذا، أو يمكنك استخدام هذه المجرفة وتغطية الحفرة والمضي قدماً في حياتك واستعادتها “.

وقال شيلستون، إن غودمان بعد هذه التمثيلية “التزم بأن يعيش حياته. بالنسبة لي، هو نموذج يقتدى به”.

وبينما قال جودمان سابقاً إنه كان يزن حوالي 180 كيلوغراماً قبل أن يبدأ التخلص من الوزن، قال شيلستون إن وزنه بالضبط كان 177 كيلوغراماً.

وفي مقابلة في 2016 مع ABC News، تحدث الممثل عن الطريقة التي اتبعها للتخلص من الوزن الزائد، وقال: “ببساطة توقفت عن الأكل طوال الوقت. كانت هناك حفنة من الطعام تدخل إلى فمي”.

وأضاف: “كنت أقضي 3 أشهر لأفقد بين 27 و31 كيلو، ثم أعود إلى عاداتي القديمة. لكن هذه المرة أردت أن أفعل ذلك ببطء، مع التحرك والتمرين. وصلت إلى سن لا أستطيع فيها الجلوس ساكناً بعد الآن. أنا في حاجة إلى الطاقة للعمل لأن العمل مرهق للغاية”.

إلى الأعلى