أخبار عاجلة
هاريسون فورد يكشف موقفه من اعتزال التمثيل

هاريسون فورد يكشف موقفه من اعتزال التمثيل

متابعة بتجــرد: بعد فيلمه “إنديانا جونز” الخامس والأخير، أكد النجم الأمريكي هاريسون فورد أنه لا يفكر باعتزال التمثيل، على الأقل في المرحلة الحالية، معتبراً أنه لا يزال أمامه الكثير ليقدمه للجمهور، الذي يسعى إلى إسعاده، خاصة مع اقتراب موعد طرح فيلمه الجديد في السينما نهاية الشهر الجاري.

جاء تصريح فورد ضمن أحدث حلقات بودكاست Who’s Talking to Chris Wallace؟، التي عرضت، أمس الجمعة، عبر حساب شبكة “سي أن أن” على يوتيوب، كما جاء على منصة “ماكس” على الإنترنت.

ووفقاً لما نشرته صحيفة “بيبول”، حول مضمون الحلقة أكد فورد لمضيفة كريس والاس، أنه يحب العمل، ويرغب دوماً بأن يكون عنصراً مفيداً في حياته المهنية، وأنه مهما مرّت به السنوات لم يفقد شغفه لصناعة السينما. 

وقال فورد، الذي سيكمل عامه الـ 81 الشهر المقبل، خلال المقابلة “أحب العمل ولست مستعداً للتقاعد من هوليوود”.

وأوضح أن أجمل ما يجذبه للعمل في التمثيل والإخراج، هو روح التعاون والطموح المشترك، الذي شكّله بطريقة ما على مدار سنوات العمل والخبرة في هذا المجال، حتى أصبح يُدرك ما يصبو إليه أي مخرج.

وحول تصريح سابق له بأنه يريد للفيلم الأخير من سلسلة إنديانا جونز أن يحيا للأبد، أشار إلى أنّ شخصية إنديانا جونز تواجه في الفيلم مسألة العمر، من خلال اللجوء إلى الذكاء الاضطناعي، وبما أنه كإنسان لا يهاب الكبر أو يسعى لإخفاء عمره، قرر ختام مسيرته في “إنديانا جونز”، من خلال عمل يروى قصته للأجيال القادمة.

وشدّد هاريسون فورد على أنه رغم شعوره بالقوة بسبب لياقته البدينة، إلا أن للعمر حق، معتبراً بأنه حان الوقت للانتقال من أفلام الأكشن والمغامرات، إلى الأعمال الروائية والأحداث المثيرة المتناسبة مع مرحلته العمرية.

وختم بطل فيلم “طائرة الرئيس Air Force One” بأنه متصالح مع تقدمه بالسن، التي يصفها الآخرون بالشيخوخة. فهو يراها مرحلة نضج ووعي، إثر إنجازات قاربت الـ50 عاماً، عند تعاونه الأول مع المخرج جورج لوكاس في فيلم American Graffiti عام 1973.

ويُعرض لفورد حالياً مسلسل Yellowstone Spinoff 1923 مع النجمة هيلين ميرن، والمسلسل الكوميدي ​​Shrinking، في أول تجربة كوميدية ل، على قناة “آبل تي في بلاس، إضافة إلى عرض فيلم “كابتن أمريكا: عالم جديد شجاع” في 2024. 

إلى الأعلى