أخبار عاجلة
رود ستيوارت: لن أعتزل الغناء.. أبداً

رود ستيوارت: لن أعتزل الغناء.. أبداً

متابعة بتجــرد: رد نجم موسيقى الروك السير رود ستيورات على الشائعات عن اعتزاله مؤكداً أن الموسيقى تجري في دمه وأنه سيموت وهو يغني، كاشفاً عن أعمال جديدة قيد التحضير.

وجاء كلام ستيوارت، 78 عاماً، في منشور من 3 صفحات عبر حسابه على إنستغرام، قال فيه: “أود توضيح أي ارباك أحدثته مع المعجبين بي الأعزاء ووسائل الإعلام. لن أعتزل أبداً! وُجدت على هذه الأرض لأكون مغنياً، وسأستمر في ذلك طالما سمح لي الرب بذلك”.

وكان ستيوارت قد قال في لقاء مع “بي بي سي بريكفسات” منذ حوالى أسبوعين، أنه يفكر في الابتعاد عن موسيقى الروك أند رول، للتفرّغ لألبوم جديد متنوع، سيصدر في 2024، ما أطلق التكهنات بتحضيره ألبوم الاعتزال ليتماشى مع الجيل الحالي البعيد عن موسيقى الروك.

وتابع موضحاً أنه لم يقصد التقاعد، وأنه يريد إطلاق ألبومه “big band- swing” بعد نهاية جولته الغنائية، ليحرص على متابعة تفاصيله، لأنه لا يمكن أبداً أن يدير ظهره للأغاني التي كتبها وأداها على مدى العقود الستة الماضية.

وذكّر بأنه أن ابتعد عن موسيقى الروك في ألبومات تناولت “تراث الأغاني الأمريكية” في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، والتي باعت 26 مليون نسخة.

وقوبل توضيح ستيوارت بموجة واسعة من السعادة والتنويه من مُتابعيه، مع أكثر من 38 ألف إعجاب، فيماكتب له البعض  رسائل مطولة للتعبير عن عشقه أعماله.

ويؤدي ستيوارت حالياً جولة في أوروبا تستمر حتى 22 يوليو (تموز) المقبل، قبل السفر إلى أمريكا الشمالية، لتقديم سلسلة من العروض حتى سبتمبر (أيلول) المقبل، ومن المرتقب أن يتوجه إلى البرازيل، وعدد من دول أمريكا الجنوبية، قبل أن يستأنف حفلاته في لاس فيغاس في نوفمبر (تشرين الثاني) التي ستتواصل حتى مطلع 2024. 

ووفق مصدر مطلع، قالت صحيفة “بيبول”: “كل شيء يجب أن ينتهي عاجلاً أم آجلاً، لكن رود، لا يزال يطمح إلى النجاحات التي سيقدمها مع الألبوم الجديد، لذلك فإن التقاعد غير وراد حالياً أبداً”.

إلى الأعلى