أخبار عاجلة
أحمد سعد يتمنى تقديم قصة حياة عمرو دياب.. فهل يوافق الأخير؟

أحمد سعد يتمنى تقديم قصة حياة عمرو دياب.. فهل يوافق الأخير؟

متابعة بتجــرد: كشف الفنان أحمد سعد على هامش حضوره حفل توزيع جوائز “الميما الموسيقية”، عن أمنيته خلال الفترة المقبلة، حيث فجَّر مفاجأة لجمهوره بتأكيده أنه يريد أن يقدّم قصة حياته في عمل فني، لكنه يتمنى في البداية أن يقدّم قصة حياة “الهضبة” عمرو دياب.

وعبّر سعد عن سعادته بالنجاحات التي حققها خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن سرّ هذا التألق هو التوفيق من الله ومن ثم اجتهاده وإخلاصه لعمله، بالقول: “السنة اللي فاتت دي كانت جميلة وأنا مبسوط جداً بالنجاح والتكريمات… وربنا يستر من السنة الجاية واللي فاتت كانت جميلة جمال مش عادي”.

واستطرد مازحاً: “اختياراتي طلعت مظبطة حياتي وأي أغنية بتنجح وبتحقق نجاح بمجهود فريق العمل… الحاجات اللي عملتها السنة اللي فاتت من هزار وضحك كان قادر يوديني في مكان مش حلو… بس أنا بحب أكون على طبيعتي أوي”.

وعن رأيه في تقنية الذكاء الاصطناعي المستخدمة في الأعمال الفنية، قال سعد: “هيفيد لو قدرنا نستخدمه بشكل مفيد ومتطور… كل شيء في الدنيا ليه فوائد وأضرار”.

وعن خوضه تجربة التمثيل، قال: “نفسي أعمل فيلم تكون قصة حقيقية لأني بحب القصص الحقيقية وقلت أعمل قصة حياتي وأستنى شوية وممكن أعمل قصة حياة عمرو دياب”.

يُذكر أن أحمد سعد حصل على ثلاث جوائز في “مهرجان الميما الموسيقية”، منها أفضل مطرب وكليب، وفازت أيتن عامر بجائزة الموهبة، ونال عمر كمال جائزة أفضل مطرب شعبي.

إلى الأعلى