أخبار عاجلة
بصورة من الطفولة.. أريانا غراندي تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين

بصورة من الطفولة.. أريانا غراندي تحتفل بعيد ميلادها الثلاثين

متابعة بتجــرد: احتفلت المغنية الأمريكية أريانا غراندي بعيد ميلادها الثلاثين بصورة من طفولتها، موجهة من خلالها معايدة “ذاتية” تعبّر من خلالها عن ثقتها بنفسها وإنجازاتها، تزامناً مع استكمالها تصوير مشاهد فيلمها الجديد Wicked.

واللافت في الصورة التي نشرتها غراندي من طفولتها إلى جانب براءتها، الزي الأزرق الطويل، الذي ربطه البعض بإشارة إلى دورها في فيلم “Wicked”، الموسيقي المستوحى من “The Wizard of Oz” وتلعب فيه غراندي دور الساحرة غليندا.

وظهرت أريانا في الصورة مبتسمة قرب شجرة عيد الميلاد، بزيّ مستوحى من شخصية الفتاة دوروثي في حكاية “الساحر أوز”، التي تصوّرها حالياً في فيلم Wicked. وأرفقت المغنية الصورة بتعليق: “ميلاد سعيد يا صغيرة.. أنا أثق فيك.. ولم أكن أبداً فخورة بك كما الآن”.

 وتلقت آريانا سيلا من المعايدات، خاصة من شريكتها في الفيلم سينثيا إريفو، التي تلعب دور الساحرة الشريرة “إلفابا”، قائلة: “عيد ميلاد سعيد يا حبيبتي، إنه لمن دواعي سروري أن أكون في حياتك في هذه اللحظة من الزمن”، وتمنت لها التطور والحياة السعيدة والنجاح والتألق.

ومن النجمات اللواتي عايدن آريانا، الممثلة جينيفر غارنر، وريز ويذرسبون، ونيكي ميناج، ونجمة تلفزيون الواقع كريس جينر، التي ظهرت في فيديو كليب  أغنية “Thank U، Next” لآريانا وكتبت “عيد ميلاد سعيد أريانا.. أرسل إليك الكثير من الحب”.

وتواصل غراندي تصوير مشاهدها في الجزء الأول من الفيلم المقرر عرضه في نوفمبر (تشرين الثاني) 2024، وتجسد فيه دور الساحرة الطيّبة غليندا، بمشاركة جوناثان بيلي، الذي يؤدي دور حبيب غليندا الفارس فييرو، والفائزة بجائزة أوسكار 2023، ميشيل يوه، التي ستؤدي دور مدام مورهي.

والفيلم من نوع الفانتازيا والسحر، ومقتبس من رواية صادرة في 1995 من لمؤلفها غريغوري ماغواير، بعنوان في “عالم أوز السحري”، تتعرض فيه الفتاة ذات البشرة الخضراء “إلفابا” للتنمر، فتتحول إلى ساحرة شريرة.

إلى الأعلى