أخبار عاجلة
أثار جدلاً واسعاً.. إنهاء مسلسل “ذا أيدول” قبل موعده المحدد

أثار جدلاً واسعاً.. إنهاء مسلسل “ذا أيدول” قبل موعده المحدد

متابعة بتجــرد: يبدو أن منصة HBO الأمريكية استجابت للانتقادات الواسعة لمسلسل “ذا أيدول”، إثر كشف إنهائه بعد الحلقة الخامسة بينما كان مقرراً أن يكون من 6 حلقات، وفق ما أكدته مواقع فنية أمس الاربعاء.

وسبق لمنصة HBO أن أصدرت بياناً بعد تقارير عن رفضها تمديده موسماً ثانياً، واكتفت فيه بالقول: “تم الترويج لقرار خاطئ حول الموسم الثاني من The Idol. لم يحدث ذلك، ونتطلع إلى مشاركة الحلقة المقبلة معكم ليلة الأحد”، بحسب ما ذكرت “هلو ماغازين”.

وتأتي النهاية المبكرة للمسلسل مع عرض الحلقة الخامسة هذا الأحد، بعد موجة انتقادات واسعة عبر مواقع التواصل بسبب المشاهد الفاضحة التي ظهرت فيها ليلي روز ديب، و”ذا ويكند”، والمطالبات بتوقيفه، واتهامه بالترويج لثقافة الاغتصاب والنظرة الدونية للمرأة.

المسلسل مستوحى من فكرة لـ “ذا ويكند”، وقد شاركه في كتابته المخرج سام ليفينسون مبتكر مسلسل Euphoria. وفي المسلسل تؤدي الممثلة ليلي روز ديب دور المغنية “جوسلين” التي تحاول العودة إلى الأضواء بعد معاناة نفسية بسبب وفاة والدتها، وتقع في حب “ذا ويكند” الذي يشاركها البطولة في أول تجربة بشخصية “تيدروس”، صاحب ملهى ليلي ثري ونافذ وعالم بخبايا هوليوود.

وفيما كان من المتوقع أن يأخذ المسلسل مشاهديه إلى خفايا عالم الشهرة وكواليس صناعة الموسيقى والترفيه، وصفه النقاد في مهرجان كان بالخادش بسبب مشاهد مبالغ فيها ولا تخدم أحداثه، وذلك بعد عرض 3 حلقات منه في المهرجان الذي أقيم في مايو (أيار) الماضي.

إلى الأعلى