أخبار عاجلة
تعافى من إصابته.. أليك بالدوين يمشي للمرة الأولى بدون عصا

تعافى من إصابته.. أليك بالدوين يمشي للمرة الأولى بدون عصا

متابعة بتجــرد: رصدت عدسات المصورين الظهور الأول للممثل الأمريكي أليك بالدوين يمشي دون الاستعانة بعصا للمرة الأولى، في إشارة إلى تعافيه بالكامل بعد العملية الجراحية التي خضع لها في نهاية مايو (أيار) الماضي.

وشوهد أليك بالدوين، 65 عاماً، في نيويورك بحالة صحية جيدة للمرة الاولى منذ استبدال مفصل وركه، بعد معاناته طويلاً من آلام شديدة في ركبته.

وفاجأت زوجته جمهوره بالإعلان عن خضوعه للعملية في منشور طويل عبر حسابها على إنستغرام أرفقته بصورة لها معه على سرير المستشفى، إذ علّقت قائلةً: “حصل أليك على مفصل جديد اليوم … كان يجب أن يحصل ذلك منذ فترة طويلة. لقد مررنا بظروف صعبة جداً”. 

وتابعت: “بصفتي شريكتك، وفيما تتماثل للشفاء، أريدك أن تطوي صفحة هذا الألم المزمن الشديد، وأن تحسن من نوعية حياتك”. وشكرت الأطباء الذين أجروا العملية لزوجها واعتنوا به. بدوره، ردّ أليك على زوجته شاكراً لها الاعتناء به قائلًا: “وأنتِ. شكراً لك”.

ومنذ أسبوعين، شوهد بالدوين يسير بمساعدة عكاز رمادي معدني، ما أثار قلق محبيه على صحته خاصة أنه تحدث عن الألم الذي يعاني منه بسبب وركه، واتخاذه قرار الخضوع للجراحة بعد عامين من التأجيل، في فيديو نشره عبر حسابه على إنستغرام في 5 يونيو (حزيران).

يُذكر أن بالدوين، بدأ يستعيد حياته الطبيعيّة بعد إسقاط الدعوى الجنائية ضده لتورّطه بجريمة قتل مساعدة المصور بطلقة مسدس كان يستخدمه أثناء تصوير فيلم راست في 2021، والذي استكمل تصويره أخيراً بعد توقف دام 19 شهراً.

إلى الأعلى