أخبار عاجلة
تكريم الراحل تشادويك بوسمان بنجمة في ممشى هوليوود

تكريم الراحل تشادويك بوسمان بنجمة في ممشى هوليوود

متابعة بتجــرد: بعد 3 سنوات من وفاته بسرطان القولون عن عمر 43 عاماً، سيتلقى النجم الأمريكي الراحل تشادويك بوسمان تكريمًا خاص، إذ سيتم تخليد ذكراه بنجمة في ممشى هوليوود، العام المقبل.

واختير، الراحل، الذي اشتهر بدور البطل الخارق في فيلم “الفهد الأسود”، من بين المشاهير الذين يتم تخليدهم في المعلم التاريخي، المتوقع أن يستقب نحو 10 ملايين زائر في عام 2024.

ومن بين المشاهير الذين سيتم تكريمهم إلى جانب تشادويك أيضًا، النجم الأمريكي كريس باين، والنجمة الأمريكية كرستينا ريتشي، والممثل الأمريكي كين جونغ، والممثلة الأمريكية كيري واشنطن، ومغنية البوب وآر أند بي الأمريكية غوين ستيفاني، والممثل الكندي الكوميدي يوجين ليفي، والممثل الأمريكي ماريو لوبيز، والممثلة الأمريكية شيريل لي رالف.

ذاعت شهرة بوسمان من خلال أداء شخصيات من الحياة الواقعية، مثل لاعب البيسبول جاكي روبنسون في فيلم “42” في عام 2013، والموسيقي جيمس براون في فيلم “غيت أون أب” في عام 2014.

ومع ذلك، سيظل أكثر فيلم يتذكره الناس من خلاله هو “الفهد الأسود” في عام 2018.

وتوفي بوسمان، في عام 2020، عن 43 عاماً بعد صراع استمر 4 سنوات مع سرطان القولون، وترشح، للفوز بجائزة غولدن غلوب في نسختها الـ78، عن دوره في فيلم “Ma Rainey’s Black Bottom”.

إلى الأعلى