أخبار عاجلة
تامر حسني يرفع “هرمون السعادة” لجمهوره الأردني في نادي ديونز

تامر حسني يرفع “هرمون السعادة” لجمهوره الأردني في نادي ديونز

متابعة بتجــرد: تجدد اللقاء بين النجم المصري تامر حسني وجمهوره في الأردن، أمس الجمعة في في نادي ديونز في عمان، وسط أجواء ساحرة وحضور عدد كبير من محبيه الذين توافدوا إلى مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

فور صعود تامر إلى المسرح اشتعلت الأجواء وتعالت صيحات الجمهور والهتافات التي رحبت به. وانسحبت هذه الأجواء إلى مواقع التواصل الإجتماعي إذ تناقل عدد كبير من المتابعين فيديوهات من الحفل أظهرت تفاعل الجمهور مع “نجم الجيل”.

قدم تامر حسني خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته القديمة والجديدة التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور ومنها “يا انا يا مفيش، ارجعلي، حلو المكان، انا ولا عارف، كل مرة، ليه طلّة ” وغيرها، بالإضافة إلى أغنيته الجديدة “هورمون السعادة” التي حفظوا كلماتها عن ظهر غيب رغم صدورها منذ أيام قليلة.

ونشر تامر حسني عبر صفحته الرسمية في موقع “إنستغرام” صورًا من الحفل وعلّق قائلاً: “جمهور الاردن الغالي الحبيب بجد كانت حفله للتاريخ ، منتهى الحب و الرقي و النظام شكراً لمحبتكم شكراً لاخلاصكم ليا كمحبين و اهل من يوم ما ظهرت لحد دلوقتي والله فرحتوني من جوه قلبي ،ربنا يفرح قلوبكم”.

يذكر أن أغنية “هرمون السعادة” التي أصدرها تامر حسني من فيلمه الجديد “تاج”، هي من كلمات أحمد جابر، وألحان علي الخواجة، وتوزيع حاتم محسن وحققت أكثر من 14 مليون مشاهدة بعد أسبوع واحد فقط من صدورها على “يوتيوب”.

فيلم “تاج” هو أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف وبطولة تامر، وإخراج سارة وفيق.

إلى الأعلى