أخبار عاجلة
“زي النهاردة من 20 سنة”.. محمد حماقي يحتفل بذكرى أول ألبوم له

“زي النهاردة من 20 سنة”.. محمد حماقي يحتفل بذكرى أول ألبوم له

متابعة بتجــرد: بعد مضي 20 عاماً على صدور أول ألبوم حمل عنوان “خلينا نعيش”، احتفل النجم المصري محمد حماقي اليوم الإثنين بهذه الذكرى التي فتحت أبواب الفن أمامه.

وكان ألبوم “خلينا نعيش” صدر في 2003، وتضمن مجموعة من الأغنيات التي تعايشت مع مشاعر وتجارب الشباب، ونقلت رسائل إيجابية عن الحب والأمل والتفاؤل.

ومنذ ذلك الحين، استمر محمد حماقي في بناء مسيرته الفنية بنجاح متواصل، مصدراً العديد من الألبومات الناجحة والأغاني التي اكتسبت شعبية واسعة في مصر والوطن العربي.

وتطور أسلوب حماقي الموسيقي وازداد تنوعاً ونضجاً في أعماله، إذ استطاع أن يلامس قلوب المستمعين بأغانيات عديدة منها “أجمل يوم” و”أحلى حاجة فيكي” و”يزلزل” و”ما بلاش” و”يا ستار” وغيرها من الأغنيات التي يتفاعل معها الجمهور.

ونشر حماقي في هذه المناسبة الإعلان الترويجي للألبوم الذي عرض في فترة طرحه وعلّق عبر صفحاته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي قائلًا: “زي النهاردة من 20 سنة كان ميعاد نزول أول ألبوم ليا.. خلينا نعيش، ومن هنا كانت البداية والانطلاقة الحقيقية في مشواري.. إيه أكتر أغنية حبيتوها من الألبوم؟”.

ويستعد حماقي خلال الفترة الراهنة لطرح ألبوم جديد يتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموسيقيين في مصر، على أن يعلن في الأيام المقبلة عن موعد صدوره في الأسواق.

إلى الأعلى