أخبار عاجلة
هكذا احتفل باراك وميشيل أوباما بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى

هكذا احتفل باراك وميشيل أوباما بعيد ميلاد ابنتهما الكبرى

متابعة بتجـــرد: برسائل”مليئة بالمشاعر”، حرص الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل على التعبير عن فخرهما بابنتهما الكبرى ماليا في عيد ميلادها الـ25، بعد أولى تجاربها في كتابة المسلسلات عبر مسلسل الإثارة النفسية “سوارم” الذي يعرض على منصة أمازون برايم.

ونشر أوباما (61 عاماً)، عبر إنستغرام صورة جميلة، يعانق فيها ابنته ماليا، حين كانت مراهقة يافعة، في مكتبه الرئاسي السابق، وأرفقها بتعليق قال فيه: “عيد ميلاد سعيد لهذه الشابة الموهوبة والمرحة والجميلة. ماليا، أتمنى أن يجلب لك العام الـ25 كل ما تبحثين عنه وأكثر”.

وبصورة من طفولتها، عبرت ميشال أوباما 59 عاماً عن فخرها بابنتها، أرفقتها بتعليق قالت فيه: “أشعر أني محظوظة جداً لأني والدتك، وأستطيع مشاهدتك وأنت تصبحين المرأة الشابة الرائعة التي أنتِ عليها اليوم. أحبكِ كثيراً”.

وبعد أقل من 24 ساعة، حققت معايدة الرئيس الأمريكي السابق لماليا، آلاف الإعجابات، والتعليقات التي أشادت في معظمها بالتكاتف الأسري، الذي فشل المنصب الرئاسي للأب في إبعاده عن اهتماماته الأبوية والأسرية.

أما منشور ميشال فحاز حوالى 400 ألف إعجاب وأكثر من 4500 تعليق، من مختلف أنحاء العالم. 

ومسلسل Swarm هو أول عمل تشارك في كتابته ماليا أوباما، بعد أن تدربت في استوديوهات وشركات إنتاج مثل HBO وThe Weinstein Company، وعملت مساعد مخرج في مسلسل Extant.

وبحسب التقارير الفنية، تستعد ماليا للمشاركة في فيلم قصير من إنتاج جيلجا، شركة الممثل والمخرج والموسيقي دونالد غلوفر Childish Gambino. 

إلى الأعلى