أخبار عاجلة
أنغام وموعد جديد مع جمهورها في جدة

أنغام وموعد جديد مع جمهورها في جدة

متابعة بتجــرد: تستعد الفنانة المصرية أنغام، بالتحضير لإحياء حفل جماهيري بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 3 آب (أغسطس).

ومن المقرر أن تقدم أنغام، على مدار الحفل باقة من ألمع أغانيها أبرزها “حالة خاصة جدًا”، “ومطمنة”، “اتجاه واحد”، “ياريتك فاهمني”، وغيرها من الأغاني التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وكان الموزّع الموسيقي خالد محمد علي سليمان قد أعلن عن تعاونه مع شقيقته أنغام بعد غياب عدة سنوات، منذ ألبوم “أحلام بريئة” الذي قدّمته في عام 2016، حيث كشف عن تفاصيل تعاونه مع أنغام في عمل غنائي جديد من المقرر طرحه قريباً.

وقال خالد: “فيه أغنية جديدة قريب مع أنغام، نتعاون فيها مع أمير طعيمة وعزيز الشافعي ومن توزيعي، والأغنية لسة في مرحلة التسجيل”. وأضاف: “تتميز الأغنية بمفردات وجمل لحنية مصرية، وتوزيع كلاسيكي برؤية فريدة بأحدث التقنيات وبأمهر عازفي وموسيقيي مصر بقيادة المايسترو هاني فرحات”.

وكانت أنغام قد أحيت أخيراً واحدة من أقوى حفلاتها الغنائية في المملكة العربية السعودية، وذلك على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، وسط حضور جماهيري كثيف، أمتعتهم أنغام بأجمل أغانيها.

يُشار إلى أن أغنية “سيبك أنت”، هي أحدث أغاني أنغام، وقد حققت ملايين المشاهدات في فترة وجيزة من طرحها على موقع الفيديوهات “يوتيوب”. 

إلى الأعلى