أخبار عاجلة
بعد زواج استمر عامين.. أريانا غراندي في طريقها إلى الطلاق

بعد زواج استمر عامين.. أريانا غراندي في طريقها إلى الطلاق

متابعة بتجــرد: أثارت النجمة الأميركية، أريانا غراندي، شائعاتٍ كبيرة بوجود خلافاتٍ كبيرة بينها، وبين زوجها الوكيل العقاري دالتون غوميز، وأنها في طريقها للانفصال، بعدما ظهرت دون خاتم زفافها، أثناء وجودها في نهائي مباراة التنس للرجال في ويمبلدون، بين كارلوس ألكاراز، ونوفاك ديوكوفيتش، التي أقيمت في العاصمة البريطانية لندن.

ومن الواضح أن تلك الشائعات كانت حقيقةً وواقعاً، حيث نقل موقع “TMZ”، المتخصص في أخبار المشاهير، على لسان مصدرٍ مقربٍ من النجمة، قوله إن الزوجين انفصلا منذ يناير، لكنهما بقيا ودودين بشكلٍ لا يصدق، مضيفاً أنهما توصلا إلى القرار معاً، وأنهما كانا يواجهان الكثير من المشاكل قبل ذلك الشهر، أي قبل انتقال غراندي إلى لندن لتصوير فيلمها، وأنهما فضّلا البقاء صديقين.

وأشار الموقع الأميركي إلى أن غوميز (27 عاماً)، زار غراندي (30 عاماً)، في موقع تصوير فيلم “ويكد” بلندن، في محاولة أخيرة لإنقاذ زواجهما، إلا أن “الأمر لم ينجح”، مبيناً أن الزوجين استمرا في كونهما صديقين مقربين طوال تلك الفترة، لكنهما يتجهان حالياً نحو الطلاق رسمياً.

ووفقاً للعديد من التقارير، فإن آخر مرة شوهدت فيها المغنية الشهيرة، وهي ترتدي خاتم زفافها في الأماكن العامة، كانت في أبريل الماضي في حفل جيف جولد بلوم بلندن.

تزوجت غراندي غوميز سراً في مايو 2021، بمنزلها في مونتيسيتو، كاليفورنيا، وذلك في حفل زفافٍ بسيطٍ جداً ومليءٍ بالحب، حضره أقل من 20 شخصاً.

وعن ذلك، قال المتحدث باسم النجمة الأميركية إن الزوجين وعائلاتهما سعداء جداً بهذا الزفاف، ولا يمكن أن يضاهي أي شيءٍ سعادتهم.
وشاركت غراندي الصور الأولى للحدث المميز بعد أيام فقط، حيث كشفت عن فستان زفافها الأبيض الكلاسيكي من “Vera Wang”، وطرحتها المزينة بفيونكة.

كان غوميز قد تقدم لخطبة غراندي في ديسمبر 2020، بخاتم من اللؤلؤ والألماس، له معنى خاص لنجمة البوب، حيث جاءت اللؤلؤة من خاتم قدمته لها جدتها.

وبدأ غراندي وغوميز المواعدة في وقت سابق من ذلك العام، إذ ظهرا لأول مرة في الفيديو الموسيقي الخاص بأغنية “Stuck with U”، لغراندي وجاستن بيبر.

وقبل نحو ثلاثة أشهر، نشرت صحيفة “ديلي ميل”، البريطانية، الصور الأولى للنجمة الأميركية من كواليس تصوير فيلمها المقبل، حيث ظهرت وقتها بإطلالة مستوحاة من عالم الخيال، إذ ظهرت بشعر أشقر منسدل، وثوب وردي، وتاج ألماسيٍّ، وتمسك بيدها عصا سحرية، بينما تقف على عربة أسطورية ذهبية.

“ويكد” هو فيلم فنتازيا ملحمي موسيقي قادم، من إخراج جون إم. تشو، ومبني على مسرحيةٍ تحمل الاسم ذاته، ويتم سرد الأحداث من منظور ساحرات أرض أوز.

إلى الأعلى