أخبار عاجلة
بشار الشطي في تجربة مسرحية جديدة.. عرض TO THE MOON في الرياض بهذا الموعد

بشار الشطي في تجربة مسرحية جديدة.. عرض TO THE MOON في الرياض بهذا الموعد

متابعة بتجـــرد: شارك الفنان بشار الشطي متابعيه “بوستر” مسرحيته الجديدة TO THE MOON، التي سيقدِّمها ضمن فعاليات “جولة المملكة 2023”.

وكتبت الشطي: “أهلنا وأحبابنا في المملكة العربية السعودية.. كلنا سعادة وفرح بلقياكم بإذن الله قريباً في العرض المسرحي الحالم TO THE MOON، في عملٍ يأخذنا معكم لعوالم جديدة من الأحلام من 3 إلى 5 أغسطس في الرياض ضمن فعاليات جولة المملكة 2023 على مسرح جامعة دار العلوم بالرياض”.

مسرحية TO THE MOON هي مسرحية غنائية غنائية استعراضية ذات طابعٍ كوميدي، وتحمل إثارةً وتشويقاً، وتتعلَّق بالفضاء، وتناسب الأطفال والكبار، وتدور أحداثها حول حلم طفلٍ وطفلةٍ بالذهاب إلى القمر، ليكبرا، ويسعيا وراء طموحهما، وخلال رحلتهما إلى القمر، يسقطان في منتصف الطريق في كوكب يدعى “نوا”، فيه أشخاصٌ، لم يسمعوا عن البشر سوى أمورٍ سلبية، كما أن ملكته تخاف من روّاد الفضاء، لأنهم ينتمون إلى الأرض، ويحملون صفاتٍ لا تناسب سكان كوكبها، وتخشى أن يختلطوا بهم.

والمسرحية من تأليف وإخراج أحمد العوضي، وإشراف محمد الشطي، وبطولة بشار الشطي، هنادي الكندري، هيا عبدالسلام، طارق الحربي، السعودي هستور، شهد العميري، أحمد بن حسين، وغرور صفر، وهي مسرحيةٌ غنائيةٌ استعراضيةٌ

إلى الأعلى