أخبار عاجلة
أكرم حسني يشوّق الجمهور لفيلمه الجديد.. وما علاقة عمرو دياب؟

أكرم حسني يشوّق الجمهور لفيلمه الجديد.. وما علاقة عمرو دياب؟

متابعة بتجــرد: أعلن الفنان أكرم حسني، عن انتهاء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل اسم ” العميل صفر”، والمقرر طرحه قريباً في دور السينما، وذلك بعد أن سبق وتم تأجيل تصويره أكثر من مرة.

وشوّق أكرم حسني متابعيه على “انستغرام” للفيلم الجديد بصورة له، ظهر من خلالها بلوك جديد، يشبه إلى حد كبير اللوك الأخير الذي ظهر فيه الفنان المصري عمرو دياب وعلّق قائلاً: ” فركش العميل صفر”. وفي تعليق آخر مازح من خلاله عمرو دياب، قائلاً: “وفضيت لك ياهضبة..بعتذر عن سوء منظري”.

فيلم “العميل صفر” من بطولة أكرم حسني، ولبلبة، وبيومي فؤاد، وفاطمة البنوي، وأسماء أبو اليزيد، وليلى عز العرب، ونخبة من نجوم الفن. والعمل فكرة أكرم حسني، وتأليف وائل عبدالله، ومن إخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول فرد أمن يحاول أن يصبح مثل “جيمس بوند” لكنه يفشل.

الجدير ذكره أن أكرم حسني شارك كضيف شرف في فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، والذي عُرض في موسم أفلام عيد الأضحى الماضي.

وتدور قصة فيلم “مستر إكس” في إطار لايت كوميدي، من خلال أحمد فهمي الذي يسعى للتفريق بين الأزواج وتطليقهم من زوجاتهم، وتحدث له مفاجآت كثيرة عن طريق ضيوف شرف الفيلم مثل أكرم حسني، مي عمر، وجدي عبدالغني، وبيج رامي.

إلى الأعلى