أخبار عاجلة
أنغام تغني في عروس البحر الأحمر.. إليكم موعد حفلها الجديد في جدة

أنغام تغني في عروس البحر الأحمر.. إليكم موعد حفلها الجديد في جدة

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة المصرية أنغام عن موعد حفلها المقبل في السعودية، إذ ستحيي ليلة غنائية ساهرة في عروس البحر الأحمر جدة.

وشاركت أنغام متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي البوستر الخاص بالحفل، وعلّقت قائلة: “أهلي وحبايبي في جدة وحشتوني، أشوفكم يوم 3 أغسطس على مسرح بنش مارك”.

كذلك نشرت شركة “بنش مارك” المنظِّمة للحفل، البوستر نفسه، وعلَّقت: “ليلة النغم والإحساس مع صوت مصر الفنانة أنغام”.

وكانت أنغام قد أحيت حفلاتٍ عدة في السعودية خلال مواسمها السياحية والترفيهية وفي الأعياد، وقد أقيمت ليلةٌ خاصةٌ بها، حملت عنوان “ليلة صوت مصر” تحت إشراف هيئة الترفيه، وبتنظيمٍ من شركة “بنش مارك”، ضمن فعاليات “تقويم الرياض”، وشهدت حضور عددٍ كبيرٍ من الشخصيات العامة والفنانين، منهم الإعلامي عمرو أديب، الفنان هيثم شاكر، الفنان عزيز الشافعي، الموسيقار هاني شنودة، الفنان هشام ماجد، الفنان شيكو، الفنان أكرم حسني، والشاعر أمير طعيمة.

وشاركها الغناء خلال الحفلة عددٌ من الفنانين، منهم محمد حماقي الذي غنَّى معها “بين البينين”، ومغني الراب ويجز في “البخت”، وأحلام في “سيدي وصالك”، وتامر عاشور في “لوحة باهتة”.

وقدَّمت أنغام في الليلة الساهرة أغنياتٍ عدة من قديمها وجديدها وسط تفاعلٍ كبيرٍ من جمهورها، منها “لسه ناوي على الرحيل”، و”في الركن البعيد الهادي”، و”شنطة سفر”.

إلى الأعلى