أخبار عاجلة
“سقط سنُّها”.. عارضة بريطانية في موقف محرج خلال بث مباشر

“سقط سنُّها”.. عارضة بريطانية في موقف محرج خلال بث مباشر

متابعة بتجــرد: تعرضت عارضة الأزياء البريطانية ونجمة تلفزيون الواقع كاتي برايس إلى موقف محرج، حين سقط أحد أسنانها الخلفية خلال بث مباشر على الهواء عبر حسابها على تيك توك، ما أسفر عن موجة جدل واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية، طمأنت كاتي (41 عاماً) جمهورها إلى أن السن خلفية، وليست أبداً أمامية، لكن العديد من المتابعين لم يتقبلوا أن يتعرض أحد المشاهير لموقف مشابه، وصفه البعض بالمثير للاشمئزاز.

وتُعتبر برايس من أكثر مشاهير وسائل التواصل، التي توثق تفاصيل حياتها مع جمهورها عبر حساباتها، وقد سبق أن تعرضت العام الماضي لحادثة مشابهة مثيرة للجدل حين شاركت جمهورها في بث مباشر خضوعها لعملية تجميل لأسنانها، حيث اعتبر الكثير من المعلقين أنه لا داعي لإقحامهم بتفاصيل مثيرة للاشمئزاز.

وفي 18 يوليو (تموز) الجاري، ظهرت كاتي في بث مباشر عبر تيك توك، عرضت فيه نتائج جولتها الأخيرة من الجراحات التجميلية، بعد إجراء عملية تجميل للأنف، حشو الخدود، ورفع الشفاه.

 وتهكّمت برايس على نفسها، متطرقة إلى أن هاتفها الجوال لا يتعرف عليها عن طريق خاصة بصمة الوجه، بسبب التورمات بعد العملية.

يُشار إلى أن كاتي لم تخف يوماً هوسها  بالتجميل، حيث خضعت على سبيل المثال في 2022 للجراحة رقم 16 لتحسين الصدر، رغم تحذير الأطباء من أن الأمر قد يوصل بها إلى الموت، وفقاً للصحيفة نفسها.

وتعتبر برايس، التي كانت تلقب سابقاً بـ “جوردان”، شخصية تلفزيونية وعارضة بريطانية، ظهرت لأول مرة في عام 1996 كـ”عارضة إغراء”، ثم بدأت تحقق شهرة في عالم الواقع والأزياء والموسيقى.

@katieprice Bonus episode of the @The Katie Price Show out now! click the link in my bio 🩷🎙🩷 #katiepriceshow #podcast #podcastclips ♬ original sound – Katie Price
إلى الأعلى