أخبار عاجلة
برومو الموسم الثاني من “لوكي” يكشف مفاجآت كثيرة

برومو الموسم الثاني من “لوكي” يكشف مفاجآت كثيرة

متابعة بتجــرد: كشف البرومو الترويجي الأول، للموسم الثاني من مسلسل الخيال العلمي “لوكي”، الكثير من المفاجآت، منها انضمام النجم الصيني كي هيو كوان إلى العمل، وعودة الممثل الأمريكي جوناثان ماجورز، في الحلقات الست المرتقب عرضها بداية من يوم 6 أكتوبر (تشرين الأول) 2023، على ديزني بلس.

وحقق البرومو نحو 9 ملايين مشاهدة بعد ساعات من طرحه أمس عبر حساب  “مارفل ستوديوز” على يوتيوب. ويتضح في المقطع الذي امتد نحو دقيقتين، عودة العديد من نجوم الموسم الأول، وأبرزهم الممثل جوناثان مايغورز في دور الشرير. 

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن القصة تدور حول انزلاق زمني يتعرض له الممثل البريطاني توم هيدلستون (لوكي) الحائز جائزة غولدن غلوب، بسبب كوان، مدعياً القدرة على إنقاذ لوكي لكنه يفشل. وتتخلل الأحداث الكثير من الـ”فلاش باك” والعودة بالتاريخ إلى أحداث الموسم الأول الذي عرض في 9 يونيو (حزيران) 2021.

حقق الموسم الأول استقطاباً جماهيرياً كبيراً، ونال ثناء واسعاً بين النقاد بسبب الأداء الجيد لأبطاله، إضافة إلى المؤثرات البصرية، المتناسبة مع سيناريو تتخلله قصة حب، تشويق، وخدع بصرية.

وكانت الأحداث تتمحور حول وصول نسخة شريرة من لوكي إلى عالم مارفل، وإنشاء جدول زمني جديد، سمح لمنظمة كونية غامضة بإحداث تباين زمني. وفي نهاية الموسم الأول، لم تنته القصة، بل ترك الباب مفتوحاً على أحداث جديدة بعدما لم تنته قضية التباين الزمني، فيما كان لوكي لا يزال تائهاً بين الأزمان والعالم، بحثاً عن حل لقضيته، ومواجهة الشر القادم للسيطرة على العالم.

وتعتبر شخصية لوكي من أشهر الشخصيات التي سبق أن قدمها هيدلستون في عدد من أفلام “ثور إله البرق”، إضافة إلى سلسلة أفلام “المنتقون” على مدار الـ12 عاماً الماضية، وتنوّع دوره ما بين الشرير والبطل الخير.

يشار إلى أن الممثل الأمريكي جوناثان ماجورز يعيش أزمة شديدة بسبب دعوى قضائية رفعتها عليه امرأة، مدعية أنه اعتدى عليها في مانهاتن.

وبعدما ألقت الشرطة القبض عليه، بدأت محاكمته بقضية عنف منزلي، لكنه نفى كل ادعاءات غريس، ليواجه سيلاً من تهم الإيذاء الجسدي والنفسي داخل وخارج موقع التصوير.

إلى الأعلى