أخبار عاجلة
بالصور – شبيه تامر عاشور يحدث بلبلة في مهرجان العلمين

بالصور – شبيه تامر عاشور يحدث بلبلة في مهرجان العلمين

متابعة بتجــرد: أحيا الفنان تامر عاشور حفلاً غنائياً ضخماً ضمن فعاليات مهرجان العلمين وسط حضور الآلاف من الجمهور الذي توافد على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات.

وعبر النجم المصري في كلمة وجهها للجمهور عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين الجديدة، مؤكداً أن أجواء مهرجان العلمين الجديدة قوية للغاية، وشيء محترم للغاية والمهرجان يعمل على جذب عدد كبير من الجمهور وسعيد بالمشاركة في المهرجان الجديد.

وأضاف أن أجواء الساحل الشمالي بدون المهرجان دائمًا ما تكون قوية للغاية وبعد إقامة المهرجان فإن الأجواء أصبحت أكثر جمالاً وقوة والأجواء هنا مبهرة للغاية، موجهاً دعوته للجميع للاستمتاع بفعاليات المهرجان المختلفة، مؤكداً أنه يستعد لطرح أغنية جديد خلال الفترة القادمة من كلمات تامر حسين ومن توزيع توما وألحان محمد غريب متمنياً أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور.

إلى ذلك تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قصير يظهر فيه شاباً ضمن الجمهور، ولفت الأنظار بسبب الشبه الكبير لناحية الملامح بينه وبين تامر، وهو ما شكل صدمة كبيرو للجمهور نظراً للشبه الكبير بينهما، وسرعان ما إنتشر المقطع وتم تداوله على نطاق واسع على السوشيال ميديا والتفاعل معه.

إلى الأعلى