أخبار عاجلة
بعد الوعكة الصحية.. مادونا تحدد مواعيد جديدة لجولتها الغنائية

بعد الوعكة الصحية.. مادونا تحدد مواعيد جديدة لجولتها الغنائية

متابعة بتجــرد: أعلنت النجمة العالمية مادونا أنها ستعيد تحديد مواعيد جولتها الغنائية، بعد أسابيع من دخولها المستشفى بسبب عدوى بكتيرية خطيرة.

وقالت مادونا في منشور على صفحاتها الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي: “شكراً لكم مرة أخرى على دعمكم وصبركم خلال الأسابيع القليلة الماضية. يسعدني أن أبلغكم أن جدول الجولة الجديد سيظهر في الأيام القليلة المقبلة”.

وفي يناير (كانون الثاني)، أعلنت مادونا أنها ستذهب في جولة حول العالم هذا العام تكريماً للذكرى الأربعين لمسيرتها الموسيقية. وكان من المقرر أن تنطلق الرحلة التي تضم 35 مدينة في أمريكا الشمالية في 15 يوليو (تموز) من فانكوفر، كندا.

وبعد عدة محطات داخل الولايات المتحدة – بما في ذلك مدينة نيويورك وميامي ولوس أنجليس – كان من المفترض أن تتجه الجولة إلى أوروبا في 14 أكتوبر (تشرين الأول) قبل أن تختتم في ديسمبر (كانون الأول). ونظراً لارتفاع الطلب على البيع المسبق للتذاكر، تمت إضافة عروض إضافية، وفقاً لموقع مادونا الرسمي.

وقبل أن تصل الفائزة بجائزة غرامي إلى المسرح، كان عليها تأجيل جولتها المرتقبة بسبب المرض، حيث نُقلت إلى مستشفى في مدينة نيويورك.

وقال غاي أوسيري، مدير أعمال مادونا على إنستغرام في ذلك الوقت، إن المغنية أصيبت بعدوى بكتيرية خطيرة، أدت إلى مكوثها لعدة أيام في وحدة العناية المركزة.

وأخبر مصدر مطلع موقع بيج 6 أن نجمة البوب كانت تتدرب بقوة لأسابيع على جولتها قبل دخولها المستشفى. وكانت تعمل 12 ساعة في اليوم.

وبعد شهر من دخولها المستشفى، قامت مادونا بتكريم مؤثر لأبنائها الستة لورد (26 عاماً)، وروكو (22 عاماً)، وديفيد (17 عاماً)، وميرسي (17 عاماً)، والتوأم ستيلا وإستير (10 أعوام)، شاكرة إياهم على دعمهم وسط مخاوفها الصحية.

وشوهدت مادونا مؤخراً في الخارج وهي تتعافى. وقد ظهرت في جولة بيونسيه في نيوجيرسي مع بناتها ستيلا وإستير وميرسي.

إلى الأعلى