أضاعت فرصة العمر.. كلير دينس تتحدث عن رفضها دور “روز” في “تايتانيك”

أضاعت فرصة العمر.. كلير دينس تتحدث عن رفضها دور “روز” في “تايتانيك”

متابعة بتجــرد: تحدثت النجمة كلير دينس عن ضياع فرصة العمر منها، عندما رفضت تقديم دور “روز” في فيلم “تايتانيك” الشهير، وخسرت نتيجة ذلك نحو 2 مليون دولار.

وكشفت ممثلة مسلسل The Homeland عن سبب عدم ندمها على قرارها، أثناء استضافتها في بودكاست المشاهير الشهير Armchair Expert.

وقالت كلير (44 عاماً) إنه كان هناك “اهتمام قوي” بأن تلعب “دور روز ديويت بوكاتير”، عندما سألها مضيف البودكاست، داكس شيبرد، إذا كان الدور قد عُرض عليها.

وتألقت كلير في المسلسل الدرامي My So-Called Life، وحصلت على جائزة غولدن غلوب لتصويرها الشخصية الرئيسية أنجيلا تشيس، وكانت في العمر المناسب والشعبية لتتولى دور روز عندما بدأ التحضير لتصوير تيتانيك، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.

ولعبت كلير دور البطولة في فيلم روميو وجولييت الذي أخرجه باز لوهرمان عن قصة شكسبير الرومانسية، إلى جانب ليوناردو دي كابريو، وبدا أنهما كانا مؤهلين للعب دور البطولة في فيلم تايتانيك.

واعترفت كلير أنها وليوناردو كانا مترددين في لعب أهم دورين في حياتهما. وعندما سئلت عما إذا كانت تشعر بأي ندم على قرارها عدم لعب الدور، قالت ممثلة Rainmaker “لا أشعر بأي ندم على الإطلاق”.

وذهب دور روز في النهاية إلى كيت وينسلت بعد أن رفضته ممثلات شهيرات في ذلك الوقت، مثل جوينيث بالترو، ووينونا رايدر، وريس ويذرسبون، وبالطبع كلير دينس.

إلى الأعلى