أخبار عاجلة
مفاجأة سارة لمحبي النجم التركي بوراك أوزجيفيت

مفاجأة سارة لمحبي النجم التركي بوراك أوزجيفيت

متابعة بتجــرد: يبدو أنه لا وقت للاستراحة الطويلة لدى النجم التركي بوراك أوزجيفيت، الذي يستعد للوقوف أمام الكاميرا خلال الأيام القليلة المقبلة، لبدء تصوير أحدث أفلامه، واستكمال مشاهده قبل استكمال تصوير الموسم الجديد من مسلسله الشهير “المؤسس عثمان”.
وفي التفاصيل التي نقلتها الصحافية بيرسين، عبر حسابها في “إنستغرام”، سيلعب النجم التركي بطولة فيلم “الحلاق” لصالح منصة نتفليكس العالمية، وسيشاركه الشاب مارت يازجي أوغلو بطولة هذا العمل.

وحول تفاصيل الفيلم الذي سيبدأ تصويره بعد عشرة أيام، قالت بيرسين إنه من نوع الأكشن، ويدور حول علاقة أبٍ بابنه، وهو من كتابة محمد إركان إردم، الذي سبق أن قدم أعمالاً مهمة، مثل “حياة من ورق”، وإخراج دنيز يورولمازر، الذي أخرج مسلسل “الطموح الأعمى”، وفيلم “آه بيليندا” للمنصة العالمية في وقتٍ سابق، وإنتاج شركة “OGM” التركية.

وكان بوراك قد قطع إجازته، التي كان يقضيها رفقة زوجته النجمة فهرية أفجان، وطفليهما، في مدينة بودروم التركية، من أجل التحضير للفيلم، الذي وقع عقده بداية هذا الصيف.

وفور انتهاء نجم “حب أعمى” من تصوير فيلمه الجديد، سيباشر العمل بالموسم الخامس من المسلسل التركي الشهير “المؤسس عثمان”، الذي يحكي قصة الغازي عثمان بن أرطغرل، مؤسس الدولة العثمانية، الذي ساعد في قيام الدولة، ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة، وقد عُرض منه حتى الآن 130 حلقة، امتدت عبر أربعة مواسم.

وقبل نحو أشهر من الآن، أفادت وسائل إعلام تركية بأن بوراك ألغى متابعة الحساب الخاص بمنتج “المؤسس عثمان”، وكذلك الصفحة الخاصة بالمسلسل، بسبب غضبه وعدم رضاه عن سيناريو الحلقة الأخيرة من المسلسل، حيث اعتبر أن دوره في أحد المشاهد الرئيسية كان صغيراً جداً، ولا يتناسب مع بطولته للعمل، لكن المياه عادت إلى مجاريها بعد برهةٍ من الوقت، إذ تمت المصالحة بين المنتج وبوراك، وتم حل الخلاف من خلال إعادة كتابة السيناريو والتعديل على المشهد.

وعلى صعيد العائلة، احتفل النجم التركي قبل أسابيع بعيد ميلاد زوجته فهرية أفجان الـ37، وشارك مجموعة من الصور له وهو يعانقها، عبر حسابه على “إنستغرام”، معلقاً عليها بالقول: “حبي بألف خير… الكثير من الأمنيات السعيدة لك، أحبك ونحبك”.

كما ظهر بوراك وفهرية بجانب طفليهما: “كاران، وكرم” في بعض الصور، وكان من اللافت أن الزوجين تعمدا تغطية وجه طفلهما الأصغر “كرم” برمزٍ تعبيري أبيض على شكل قلب، رغبةً في إخفاء ملامحه عن الجمهور.

إلى الأعلى