أخبار عاجلة
أبرزهم كريستيانو رونالدو.. أكثر الشخصيات متابعة على فيسبوك

أبرزهم كريستيانو رونالدو.. أكثر الشخصيات متابعة على فيسبوك

متابعة بتجــرد: تعدّ “فيسبوك” واحدة من أكبر وأشهر شبكات التواصل الاجتماعي في العالم، وتضم ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وبالتالي فإن الشخصية الأكثر متابعة على “فيسبوك” هي شخصية مشهورة وشائعة، وربما تكون لها قاعدة جماهيرية عريضة.
لذلك، يبحث الكثير من الناس عن أكثر شخصية متابعة على “فيسبوك”؟.. وللتعرف على الأشخاص الأكثر انتشاراً حول العالم، جمعنا أكثر الشخصيات متابعة على “فيسبوك”.. فكم شخصاً تتابع منهم؟

أكثر الشخصيات متابعة على “فيسبوك”:

كريستيانو رونالدو بالمركز الأول.. 165 مليوناً:
إذا كان الأمر يتعلق بالشخصيات الشهيرة في العالم، فإن كريستيانو رونالدو، نجم كرة القدم البرتغالي ولاعب نادي النصر الرياضي، من أكثر الشخصيات متابعة على “فيسبوك” في الفترة الحالية، إذ يبلغ عدد متابعيه على المنصة أكثر من 165 مليون متابع، ويشارك متابعيه صوراً ومقاطع فيديو من لحظاته في الملاعب، وحياته الشخصية.

مستر بين بالمركز الثاني.. 138 مليوناً:
بإمكاننا القول بأن مستر بين شخصية كوميدية مشهورة حول العالم، ويعود سبب شعبيته إلى أسلوبه الفريد والمميز في الكوميديا، والذي يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين والمتابعين، ويمتلك مستر بين صفحة على “فيسبوك”، بعدد متابعين يفوق الـ138 مليوناً، وهذا يدل على مدى شعبية مستر بين على “فيسبوك”.

شاكيرا بالمركز الثالث.. 124 مليوناً:
تأتي النجمة الكولومبية، شاكيرا، في المركز الثالث بقائمة النجوم الأكثر متابعة على منصة “فيسبوك”، حيث يتابعها أكثر من 124 مليون شخص حول العالم، ودائماً تكتسب متابعين جدداً، بسبب تنوع أعمالها الفنية، وأغانيها التي تقدمها للجماهير في كل مكان بالعالم.

مارك زوكربيرغ بالمركز الرابع.. 119 مليوناً:
حتى هذه اللحظة، التي دون فيها هذا التقرير، كان لدى مارك زوكربيرغ، مؤسس “فيسبوك”، والشخصية الأكثر متابعة على المنصة، أكثر من 119 مليون متابع، وهو رقم ضخم يدل على قوة ونفوذ هذا الرجل.

ويل سميث بالمركز الخامس.. 116 مليوناً:
وفقًا للبيانات الحالية، يعد ويل سميث من بين الشخصيات الأكثر متابعة على “فيسبوك”، حيث يتجاوز عدد متابعيه 116 مليوناً، وتشير الإحصاءات إلى أن العديد من متابعي سميث ينتمون إلى فئة الشباب، إذ يعتبرونه مصدر إلهام لهم. وتعد منشورات سميث على “فيسبوك” متنوعة، حيث يشارك متابعيه مقاطع فيديو من حياته اليومية، والرحلات التي يقوم بها، بالإضافة إلى صوره، والتحديات الجديدة.

ليونيل ميسي بالمركز السادس.. 115 مليوناً:
يتمتع اللاعب الأرجنتيني، ليونيل ميسي، بشعبية كبيرة واسعة النطاق في العالم، بفضل قدراته الكروية الفائقة، وإنجازاته المذهلة على محلياً وقارياً وعالمياً، ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، فقد تفوق ميسي على منافسيه الرياضيين في عدد المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما “فيسبوك”.
ويبلغ عدد متابعي ميسي على “فيسبوك” حوالي 115 مليوناً، ما يجعله واحداً من أشهر الرياضيين على هذا الموقع الاجتماعي، ولا يقتصر هذا الأمر على “فيسبوك” فقط، بل يوجد ميسي أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل “إنستغرام” الذي يشارك عليه أجمل وأحدث اللحظات العائلية مع أسرته وأصدقائه.

فين ديزل بالمركز السابع.. 106 ملايين:
هو ممثل ومنتج أميركي شهير، معروف بأعماله السينمائية الناجحة، خاصة سلسلة أفلام “Fast and Furious”. وبالإضافة إلى نجاحاته السينمائية، يتمتع فين ديزل بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، خاصة على منصة “فيسبوك”، حيث يبلغ عدد متابعيه على المنصة الأكثر شهرة في العالم أكثر من 106 ملايين من جميع أنحاء العالم.

ريهانا بالمركز الثامن.. 105 ملايين:
تعد ريهانا واحدة من أفضل المطربات في العالم، بالإضافة إلى كونها سيدة أعمال، وتتمتع بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، لذا وفقًا للإحصاءات، يبلغ عدد متابعي ريهانا على “فيسبوك” أكثر من 105 ملايين، وهذا رقم ضخم يعكس شعبية ريهانا الكبيرة.

إمينيم بالمركز التاسع.. 95 مليوناً:
يعتبر إمينيم واحداً من أشهر الفنانين في العالم، وقد حقق نجاحاً كبيراً في صناعة الموسيقى، وبالتحديد “الراب”، إذ باع أكثر من 150 مليون نسخة لإحدى أغانيه الشهيرة، وحصل على العديد من الجوائز المرموقة، كما أنه يتمتع بشعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل: “فيسبوك”، و”تويتر”، و”إنستغرام”، ويبلغ عدد متابعي النجم الأميركي على المنصة الشهيرة أكثر من 95 مليوناً حول العالم، ليأتي في المركز التاسع في قائمة المشاهير الأكثر متابعة عبر “فيسبوك”.

جاستن بيبر بالمركز العاشر: 92 مليوناً:
جاستن بيبر مغنٍّ كندي، ومؤلف أغانٍ وممثل، ومن الشخصيات الأكثر شعبية في الموسيقى العالمية، ويتمتع بجماهيرية واسعة في جميع أنحاء العالم، لذلك يتمتع بيير بشعبية كبيرة على منصة “فيسبوك”، إذا يبلغ عدد متابعيه 92 مليوناً حول العالم، ليسجل المركز الأخير في قائمة أكثر 10 أشخاص متابعة على “فيسبوك”.

إلى الأعلى