أخبار عاجلة
نجمة مسلسل “نور” سونغول أودان تنتظر طفلها الأول

نجمة مسلسل “نور” سونغول أودان تنتظر طفلها الأول

متابعة بتجــرد: تصدرت الممثلة التركية سونغول أودان، المشهورة في العالم العربي بدور نور في مسلسل “نور”، منصات مواقع التواصل الاجتماعي، عقب انتشار خبر حملها بطفلها الأول، بعد 3 سنوات زواج. 

وأعلنت صحف ومواقع إلكترونية تركية خبر حمل الممثلة، البالغة من العمر 44 عاماً، من زوجها رجل الأعمال التركي الأرمني أرمان بيجاكجي، والمعروف بعمله في مجال المجوهرات. 

وتزوج الثنائي في شهر تموز (يوليو) عام 2020، إلا أنهما يعيشان حياةً هادئة للغاية، وبعيدة من الإعلام، إذ لا يحبان مشاركة حياتهما الخاصة علناً. وستختبر الممثلة الشهيرة مشاعر الأمومة للمرة الأولى.

وأثار خبر الحمل ضجةً بين الجماهير ووسائل الإعلام التركية، إذ إن الممثلة هي من الأسماء المحبوبة، خصوصاً بعدما اشتهرت بدور “نور” في المسلسل التلفزيوني الشهير ” Gümüş”، إلى جانب النجم التركي كيفانش تاتليتوغ، بدور “مهند”. 

وشاركت الفنانة مقطع فيديو يضم مجموعة صور لها مع زوجها، أثناء حفل زفافهما، الشهر الماضي، في 27 تموز (يوليو)، احتفالاً بذكرى زواجها الثالث.

وحققت أودان نجاحات عدة، إذ استلمت العديد من الجوائز خلال حياتها المهنية، وأبرزها جائزة “أفضل ممثلة” و”أفضل ممثل مسرحي”، كونها برزت في الأعمال المسرحية كما في الأفلام والمسلسلات.

إلى الأعلى