أخبار عاجلة
شيرين بفيديوهات كوميدية مع ياسمين عبد العزيز: “مش عارفة هرجع أغني إزاي”

شيرين بفيديوهات كوميدية مع ياسمين عبد العزيز: “مش عارفة هرجع أغني إزاي”

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” عدة مقاطع فيديو وثّقت بها لقاءها بالنجمة شيرين عبد الوهاب على أحد الشواطئ بالساحل الشمالي.

وظهرت ياسمين وشيرين في الفيديوهات وهما تمازحان الجمهور بوضع فلاتر عليهما مما يتسبب في تغيير ملامحهما بطريقة كوميدية طريفة، وقالت شيرين في أحد الفيديوهات مستخدمة فلتر تكبير الشفايف: “بوقي كبر أوي مش عارفة هرجع أغني إزاي تاني”.

تأتي هذه الفيديوهات بعد خروج شائعات مؤخرًا تزعم محاولة انتحار شيرين عبد الوهاب باستخدام جرعة زائدة من المهدئات، وهو ما أثار جدلًا واسعًا حينها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن شيرين نفت هذه الشائعات، وأكدت أنها بصحة جيدة، ونشرت مجموعة من الصور مع زوجها حسام حبيب كشفت من خلالها أنها تمر بحالة من السعادة.

كما طمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها في بيان عبر صفحتها بموقع تويتر، وأكدت أنها تقوم بالتحضير لأغاني جديدة والتخطيط لحفلات غنائية، إذ كتبت: “تطمئن الفنانة شيرين عبد الوهاب محبيها على صحتها وتؤكد أنها تستمتع بعطلتها الصيفية محاطة بابنتيها وزوجها، ولا يشغلها حاليا إلا الاهتمام بفنها واعداد أغان جديدة والتخطيط لحفلات غنائية”.

من ناحية أخرى دأبت ياسمين عبد العزيز في الفترة الأخيرة على مشاركة جمهورها فيديوهات مضحكة مستخدمة الفلاتر لتغيير ملامح الوجه بتغليظ الشفاه وتضييق العينين، وظهرت في أحد هذه الفيديوهات مع زوجها أحمد العوضي الذي قال لها فيه إنه سوف يطلقها بسبب ما تفعله في الفيديوهات.

إلى الأعلى