أخبار عاجلة
تامر حسني يستعد لعمله الجديد بـ”تمارين عنيفة”.. صوره تتصدّر السوشيل ميديا

تامر حسني يستعد لعمله الجديد بـ”تمارين عنيفة”.. صوره تتصدّر السوشيل ميديا

متابعة بتجــرد: كشف النجم المصري تامر حسني عن خوضه لتدريبات شاقة استعداداً لانطلاق تصوير عمل جديد، خلال الفترة المقبلة.

ونشر تامر حسني عبر حسابه الرسمي في موقع “إنستغرام”، صوراً جديدة له، وعلق عليها قائلًا: “صباح الفل والنجاح والطاقة الجميلة، قولنا نعمل شوية تان كده مع القصه الجديدة، وعودة للتمارين العنيفة ع الصبح، استعداداً لتصوير حاجة جديدة، بعد الكليب اللي صورته من كام يوم، وإن شاء الله يعجبكم”.

وفور انتشارها، تصدّرت صور تامر حسني السوشيل ميديا، إذ تناقلها محبوه مرفقت بتعليقات عبّرت عن حماسهم لأعمال “نجم الجيل” القادمة.

وكان تامر حسني قدر نشر عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، صورة له من داخل الاستوديو وهو يسجل أحدث أغنياته حيث أعلن من خلالها الانتهاء من تسجيل أغنية وصفها بالدراما.

وعلق تامر على الصور بقوله: “كنت بسجل أغنية دراما من اللي بتحبوها، عارفكم أنا، بتحبوا الدراما، بس من العيار الأتقل من التقيل، وإن شاء الله هتنزل بعد اللي جاية، أما اللي جاية بقى فيها مفاجأة هتحبوها أوي إن شاء الله، صباح الجمال عليكم يا أغلى الناس”.

الجدير ذكره أن تامر حسني قدّم في موسم أفلام عيد الأضحى المنصرم فيلم “تاج”، وطرح منه أغنية عنوان ألبومه الجديد “هرمون السعادة” (كلمات أحمد جابر وألحان علي الخواجة وتوزيع حاتم محسن) وحققت أكثر من 23 مليون مشاهدة.

كما طرح تامر أغنية أخرى من الألبومه بعنوان “مش هتغير عشان حد” (كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع علي فتح الله) وحققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

إلى الأعلى