أخبار عاجلة
يارا حديث الجمهور بصورة أغنيتها الجديدة.. “مش بمزاجك” قريبًا

يارا حديث الجمهور بصورة أغنيتها الجديدة.. “مش بمزاجك” قريبًا

متابعة بتجـــرد: تواصل النجمة اللبنانية يارا تشويق الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي لأغنيتها الجديدة باللهجة المصرية “مش بمزاجك” والمقرر صدورها خلال الأيام القريبة المقبلة.

وكشفت يارا في الساعات الماضية عن الصورة الرسمية لأغنية “مش بمزاجك”، وظهرت فيها بلقطة أنثوية جريئة أحدثت تفاعلًا كبيرًا بين المتابعين وتحديدًا محبيها الذين تركوا لها الكثير من التعليقات التي عبرت عن حماسهم للأغنية، فتصدّر هاشتاغ اسم الأغنية قائمة العبارات الأكثر تداولًا على موقع “تويتر” في لبنان والسعودية والمغرب وغيرها من البلدان العربية.

أغنية “مش بمزاجك” هي من كلمات وألحان عزيز الشافعي وصوّرتها يارا على طريقة الفيديو كليب، على أن يعرض العمل قريبًا على قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

الجدير ذكره أن يارا كانت قد كشفت في الأيام الماضية عن مقطع قصير من الأغنية في فيديو نشرته على حسابها في موقع “تيك توك”، وتقول كلماتها: “لا لا لا لأ حبيبي لا لا لا لأ لأ لأ مش بمزاجك / لا لا لا لأ حبيبي لا لا لا لأ إنت جيت ولا الهوى جابك / لا لا لا لأ حبيبي لا لا لا لأ أهلا مرحب بجنابك / لا لا لا لأ حبيبي لا لا لا لأ ههكر دماغك ههكر دماغك”.

إلى الأعلى