أخبار عاجلة
نجوم التسعينات يجتمعون على مسرح “بنش مارك” في الرياض

نجوم التسعينات يجتمعون على مسرح “بنش مارك” في الرياض

متابعة بتجــرد: يستعد مسرح “بنش مارك” في جدّة لاستقبال نجوم التسعينيات المصريين، بحفل يحمل عنوان “كاسيت التسعينيات”، وذلك يوم الخميس 16 آب (أغسطس) الجاري.

ويضم الحفل مجموعة كبيرة من فناني التسعينيات، بينهم: مصطفى قمر، إيهاب توفيق، هشام عباس، حسام حسني، سيمون، حميد الشاعري، خالد عجاج، ومحمد محيي.

وهذا الحفل ليس الأول الذي يجتمع فيه نجوم التسعينيات، حيث إنهم عادوا الى الأضواء بقوة خلال الفترة الماضية، بحيث تعاون مصطفى قمر وهشام عباس وإيهاب توفيق وحميد الشاعري في أغنية بعنوان “زحمة الأيام”، التي صدرت في حزيران (يونيو) 2021، وتخطت مشاهداتها حاجز الـ 7.5 ملايين مشاهدة حتى الآن، وهي من كلمات سامح العجمي، ألحان أشرف سالم، توزيع وفواصل موسيقية نديم الشاعري، وتم تصوير كليب الأغنية تحت قيادة المخرج ياسين حسن، وأُهديت الى روح الشاعر سامح العجمي والملحن أشرف سالم.

كما أحيت الفنانة سيمون أخيراً عدداً من الحفلات في ساقية الصاوي وبعض المسارح في القاهرة، كما طرح محمد محيي في عام 2021 ألبوم “بتاع زمان” الذي ضم 18 أغنية، منها: “يا لالي”، “قضية”، “أنتِ في دمي”، “مات الكلام”، “ورقة وقلم”، “بتاع زمان”، “فوضت أمري”، “ثانية”، “أخبار الحبايب”، “بعدنا”، و”أحلى الناس”.

فيما أحيا كلٌ منهم على حدة حفلات عدة حققت نجاحاً كبيراً وسط حضور جماهيري كثيف.

إلى الأعلى