أخبار عاجلة
شيرين تستعد لحفلها في الرياض.. وهل تغني مع عمرو دياب في الدوحة؟

شيرين تستعد لحفلها في الرياض.. وهل تغني مع عمرو دياب في الدوحة؟

متابعة بتجــرد: تستعد النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب لحفلها في “بوليفارد الرياض سيتي”، ضمن فعاليات “موسم الغيمرز”، يوم 25 أغسطس (آب) الجاري.

ونشرت شركة روتانا الملصق الدعائي لحفل شيرين، مرفقاً بتعليق: “ملكة المشاعر شيرين تطل عليكم في حفل مميز في محمد عبده أرينا، ضمن حفلات موسم الغيمرز يوم 25 أغسطس، احجز تذكرتك وعيشها كجولة”.

وفي سياق متصل، نفت شيرين عبد الوهاب مشاركتها في حفل غنائي يجمعها مع مواطنها النجم عمرو دياب في الدوحة الشهر الجاري. وفي أول رد لها على الأخبار المتداولة بخصوص الحفل، أصدرت شيرين بياناً توضيحاً حول الأمر، نافية تماماً تعاقدها على تقديم هذا الحفل، مؤكدة عدم امتلاكها أية معلومات عنه، مشددة على اتخاذها كافة الإجراءات القانونية تجاه كل من يستغل اسمها أو يتاجر به أو يروج لما هو غير صحيح.

وكانت إحدى شركات تنظيم الحفلات، أعلنت عن مشاركة النجمين المصريين عمرو دياب، وشيرين عبدالوهاب، في حفل غنائي معاً، يقام في الدوحة، يوم 18 أغسطس (آب) الجاري.

وطرحت الشركة عبر حسابها على إنستغرام، بوستر الحفل، وكتبت: “احجز الآن، الفنان عمرو دياب، والفنانة شيرين عبدالوهاب، يشاركان في إحياء حفل يوم 18 أغسطس، في الدوحة، خليكم ع الموعد وعيشوا معنا”.

إلى الأعلى