أخبار عاجلة
تصريحات محذوفة لـ أحمد الفيشاوي تخرج إلى العلن وتحدث بلبلة

تصريحات محذوفة لـ أحمد الفيشاوي تخرج إلى العلن وتحدث بلبلة

متابعة بتجــرد: كشف الفنان عمر مصطفى متولي عن كواليس لقائه مع النجم أحمد الفيشاوي في إحدى حلقات برنامجه “ليك لوك”، وذلك من خلال فيديو يوثّق تصريحات له لم تُذع في البرنامج وتم حذفها في المونتاج.

وظهر عمر متولي في بداية الفيديو وهو يتحدث عن محبّته لصديقه أحمد الفيشاوي، وأنه كان يخشى أن يفاجئه بأي تصرف خلال تصوير الحلقة، ولكنها مرت بسلام، وأكد أن هذه الحلقة هي الأقصر في البرنامج، فكان معدل الحلقات يصل إلى 25 دقيقة، لكن مع الفيشاوي كان تسع دقائق فقط، بعد حذف كل هذه المقاطع والتصريحات، ولتصل الحلقة الى عشر دقائق بعدما أبقوا على تصريحاته وهو يتحدث عن تصويره لـ”سيقان” النجمة إلهام شاهين في كواليس تصوير مسلسل “ليالي الحلمية”.

وكان أول سؤال في الجزء المحذوف من الحلقة عن “معاكسة” تعرّض لها الفيشاوي الصغير ولا يمكن أن ينساها، فأجاب قائلاً: “أنا بيتحرشوا بي، وبنات بتتجاوز في هذه الأمور”.

وخيَّر عمر ضيفه أحمد الفيشاوي بين أحمد ومحمد السبكي وأيهما يفضّل؟ فأجاب: “الاثنين لأنهم بيقبضوني”، فردّ عليه “كداب مابيقبضوش حد”، فأجابه: “أنا الوحيد اللي بيقبضوني في الوسط الفني”، ليستدركه عمر مؤكداً أن الجميع يقبض أمواله منهما ولكن إفيه “مابنقبضش” يُضحك الجميع فيحبون الترويج له.

وردّ أحمد الفيشاوي: “أحب أحمد السبكي أكثر، الحاج أحمد ماتعتبروش منتج، فهو بنك”، وقاطعه عمر قائلاً: “أب”، ليجيبه الفيشاوي الصغير: “مش أب لا، أنا ابن فاروق الفيشاوي وأنت ابن مصطفى متولي، الحاج أحمد اعتبره بنك مركزي، هيقبضك آه بس ممكن يقبضك بعملات مختلفة، أو على دفعات في أيام عجيبة، ومرة قبضني جزء من أجري حواوشي، ويتبقى لي 4 أرغفة و300 دولار”.

وروى الفيشاوي موقفاً جمعه بعمر متولي، حيث قال: “قتلنا حد قبل كده مش متأكد، وتنافسنا على حب فتاة تدعى “هيلين”، وضربنا بعض، ولا يمكن أنساها كانت قبلتي الأولى، وأبوها قفشنا، وأنا في عمر الـ13”.

ولدى سؤاله أيهما يدعم، بطانة فستان رانيا يوسف أو المثليين جنسياً وعلم قوس القزح الذي يمثّلهم، ردّ قائلاً: “أدعم بطانة فستان رانيا يوسف، ولكن كان نفسي السؤال يجي بحاجة تانية، أدعم قوس القزح على بطانة فستان رانيا، أدعم الألوان على البطانة، وإن كانت مطرّزة”.

يُذكر أن آخر أعمال أحمد الفيشاوي هو فيلم “رهبة”، وقد شاركه في البطولة كل من: محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.

إلى الأعلى