أخبار عاجلة
فيفي عبده تكشف سبب اختفائها وتوجه نصيحة لجمهورها

فيفي عبده تكشف سبب اختفائها وتوجه نصيحة لجمهورها

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة فيفي عبده على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو كشفت من خلاله العديد من الأسرار عن فترات اختفائها عن الجمهور بمواقع التواصل الاجتماعي، مقدمة لهم النصائح عن فوائد الصلاة.

وقالت فيفي عبده خلال الفيديو: “أنا بحمد ربنا إني على طول كويسة، وبنصح كل جمهوري يصلي، الصلاة دي أهم حاجة وهتشوفوا بعد ما تصلوا حياتكم هتكون حلوة إزاي، وبدعي ربنا يحفظ لي بناتي وأحفادي”.

وتحدثت عن عدم إكمال تعليمها، قائلة: “بالنسبالي شهادة الحياة بتفرق كتير عن أي شهادة مدرسة، وأنا مخدتش شهادة المدرسة ولكن معايا شهادة الحياة لأني لفيت كتير وتعبت، وبناتي أخدوا شهادة المدرسة”.

وعن سر ابتعادها عن مواقع التواصل الاجتماعي والظهور في المناسبات العامة الفترة الماضية، أشارت إلى أنها تعرضت لأزمة صحية أدت إلى وصولها إلى وزن 95 كيلو.

وقالت: “مكنتش بظهر الفترة الأخيرة لأني مريت بأزمة صحية وعملت عملية في العمود الفقري ودي كانت أول عملية أعملها في حياتي، وبعدها تخنت جدًا ووصلت لـ95 كيلو، متخيلين فيفي عبده بالوزن دا؟ واتكسفت أطلع لجمهوري بالمنظر دا إلا لما أخس.

وأضافت: أوحش حاجة على العمود الفقري هو التخن وأنا قفلت بوقي ومش هاكل إلا فاكهة ولما كنت تخينة كنت هضرب نفسي بالنار، وكنت هرقع بالصوت وياريت يعملوا تصريح ليا أضرب نفسي بالرصاص لأن لازم أعرف أنا بأكل كتير ليه؟”.

كما تطرقت فيفي عبده للحديث عن الأغاني التي نالت إعجابها الفترة الماضية، كما علقت على موهبة ابنتها عزة مجاهد في التمثيل، قائلة: “عجبتني جدا أغنية مخصماك وأغنية يا كيداهم، وطبعا ببارك لأحمد سعد على نجاحاته وهو عمل نقلة كبيرة الفترة الأخيرة وكمان ببارك له على إنجابه وربنا يسعده”.

أما عن علاقتها ببناتها، علقت فيفي عبده، قائلة: “بنتي عزة مجاهد فنانة موهوبة ومش بقول كدا عشان بنتي إنما دي شهادة حق، وبناتي هما حياتي كلها”.

إلى الأعلى