أخبار عاجلة
لحظة محرجة عاشها نيك جوناس على المسرح.. لن تصدقوا ما حدث معه!

لحظة محرجة عاشها نيك جوناس على المسرح.. لن تصدقوا ما حدث معه!

متابعة بتجــرد: وثّقت عدسات الكاميرا لحظة محرجة عاشها النجم نيك جوناس يوم أمس أثناء عرضه الموسيقي في TD Garden في بوسطن، ماساتشوستس، حيث وقع بقوة في فجوة موجودة على المسرح. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي تظهر فيه اللحظة التي تعثر فيه نيك بينما كان يرجع إلى الوراء، فيما كان يحيي حفلة برفقة شقيقيه، جو وكيفين.

واللافت في الفيديو، هو الحارس الذي كان يقف تحت المسرح. إذ يبدو وكأنّه يتوقع وقوع نيك الذي لم ينتبه للفجوة. ورغم أنّه حاول تنبيهه، حتى أنّه أمسك برجل نيك، لكن الأوان كان قد فات وانتهى الأمر بوقوع النجم.

وأشاد كثيرون بتصرف نيك. إذ سرعان ما وقف وتابع الغناء وكأنّ شيئاً لم يكن، متوجّهاً إلى وسط المسرح ليقف إلى جانب شقيقيه ويستمروا في عرضهم.

وليس نيك النجم الوحيد الذي وقع ضحية فجوات على خشبات المسرح. ففي العام الماضي وقع المغني بوست مالون أثناء إحيائه حفلاً موسيقياً على خشبة مسرح The Enterprise في سانت لويس، في ثقب في الأرض كان يُستعمل لخفض غيتاره بعد الانتهاء من استخدامه.

وفي تلك اللحظة نسوا إغلاق الفجوة مما أدّى إلى وقوعه، وتأذّى بعض الشيء بسبب السقطة، لكنه تمكن من إكمال حفله بعد 15 دقيقة، ماسكاً أضلاعه أثناء الغناء من شدّة الألم.

@kaylaskeytothekingdom Nick Jonas had a fall but still didnt miss a beat and continued on to an amazing performance! Hope you’re ok Nick!! • • • #jonasbrother#nickjonas#joejonas#kevinjonas#jonasbrothers#jonasbrotherstour#fivealbumsonenight#nickfalls#falling#tdgarden#boston#bostonma#massachusetts ♬ original sound – Kayla
إلى الأعلى