أخبار عاجلة
جيمي فوكس يشارك الجمهور رحلة علاجه: “بدأت أسترجع نفسي”

جيمي فوكس يشارك الجمهور رحلة علاجه: “بدأت أسترجع نفسي”

متابعة بتجــرد: “بدأت أسترجع نفسي”، بكلمات مؤثرة تحدث الممثل الأمريكي جيمي فوكس بشكل واضح لجمهوره عن شعوره، بعد بدء تعافيه من أزمته الصحية التي تعرض لها قبل 3 أشهر، وكان حريصاً طيلة هذه الفترة على إخفاء طبيعة المرض الذي أدخله المستشفى فجأة، حينما كان يصور فيلماً كوميدياً مع الممثلة كاميرون دياز.

وقال فوكس في منشور جديد عبر حسابه على إنستغرام: “أنتم تنظرون إلى رجل ممتن.. أخيراً بدأت أشعر وكأنني كنت في رحلة مظلمة غير متوقعة.. لكن يمكنني رؤية النور.. أنا ممتن لكل من تواصل معي وأرسل التمنيات والصلوات”. وتابع “هناك الكثير من الأشخاص الذين يجب أن أشكرهم.. أنتم فقط لا تعرفون كم يعني ذلك لي.. سأقدم الشكر لكم جميعاً شخصياً.. وإذا لم تكونوا تعلمون.. الحمد لله طوال اليوم وكل يوم”.

وسرعان ما حصد منشوره تفاعلاً كبيراً بين متابعيه وعدد كبير من زملائه في الوسط الفني الذين وصفوه بالأخ العزيز، ومنهم المغنيان تامار براكستون، ولوداكريس، والممثلات غارسيل بوفيس، أوكتافيا سبنسر وهولي روبنسون.

كان الممثل جيريمي رينر من أبرز المعلقين على منشور فوكس، والذي لامس الموت ونجا بأعجوبة، مطلع العام نتيجة حادث كاسحة ثلج، حيث كتب “بارك الله بك يا صديقي”.

وكان فوكس تعرض في أبريل (نيسان) الماضي إلى وعكة صحية خطيرة، احتاجت لدخوله إلى المستشفى على عجل بسبب وضعه الطارئ، والذي لم يكشف عنه أسبابه حتى الآن، فيما راحت ابنته تعلن مستجدات حاله أولاً بأول.

 في 3 مايو (أيار) 2023، كسر نجم “Back in Action” صمته لأول مرة برسالة مكتوبة على إنستغرام، عبر فيها للملايين من متابعيه عن تقديره لمحبتهم، قبل أن يتم رصده مع بعض الأصدقاء على متن قارب، ثم يأتي دور الفيديو التطميني في يوليو (تموز) الماضي.

يشار إلى أن آخر أعمال جيمي فوكس الجاهزة للعرض هو فيلم The Burial، الذي سيبصر النور في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي خلال سبتمبر (أيلول) المقبل، والمقتبس عن قصة حقيقية لمحامٍ وموكله في مواجهة شركة جنائزية.

بينما ينتظر فيلمه Back In Action مع العائدة من الاعتزال كاميرون دياز، من إنتاج نتفليكس، تعافيه تماماً حتى يتمكن من استئناف تصوير مشاهده الناقصة لتبدأ مرحلة المونتاج، لكن إضراب هوليوود علّق الأمر حتى إشعار آخر.

إلى الأعلى