أخبار عاجلة
هل يصبح آرون تايلور جونسون “جيمس بوند” الجديد؟

هل يصبح آرون تايلور جونسون “جيمس بوند” الجديد؟

متابعة بتجــرد: ردّ الممثل البريطاني، آرون تايلور جونسون، على شائعات اختياره ليكون النجم الثامن، الذي يؤدي شخصية العميل المخابراتي البريطاني الخيالية جيمس بوند أو “العميل 007”.

وذكرت صحيفة “إكسبريس” أن الحديث عن اختيار آرون لأداء الشخصية، بدأ بعد تواتر معلومات خلال الفترة الماضية عن خضوعه لاختبار سري أمام المنتجة التنفيذية لسلسلة أفلام جيمس بوند باربرا بروكلي، واقتناعها بأدائه المحترف.

ونسبت الصحيفة إلى جونسون ردّه الديبلوماسي على سؤال صحفي، حول تصديه لدور البديل للممثل دانيال كريغ في “عالم العميل 007″، بأن طلب من الإعلام التركيز على فيلمه الجديد Kraven The Hunter المرتقب عرضه العام المقبل.

من جهتها، أشارت مصادر مقربة من آرون إلى أنه بدأ يشعر بالانزعاج من تركيز الصحافيين على موضوع اختياره أو اختيار زميله النجم الكندي هنري كافيل لاستكمال سلسلة أفلام “جيمس بوند”، بعد مغادرة كريغ.

وأكد أنه عمل لمدة عامين من التعب والجهد على فيلمه Kraven ليخرج بأفضل صورة تليق بالجمهور، ويحقق نجاحاً، متمنياً التوفيق لكافيل في كل مهماته وأعماله المقبلة، ومباركاً له لو اختير لأداء شخصية “جيمس بوند”.

يُعتبر آرون بيري تايلور جونسون (33 عاماً) من الممثلين الشباب الذين صنّفهم الإعلام الأمريكي بالقادمين بقوة إلى أدوار البطولة المطلقة، بعدما بدأ مسيرته في سن السادسة، مشاركاً في أفلام كبيرة.

لكن عام 2009 كان مفصلياً، حيث جسد قائد فرقة “البيتلز” جون لينون في فيلم Nowhere Boy، ليشارك بعدها في عدد من الأفلام، أشهرها آنا كارنينا في 2012، وغودزيلا في 2014، وينتظر حالياً عرض فيلمه كرايفن الصياد في أكتوبر (تشرين الأول) 2024.

أما شخصية العميل المخابراتي جيمس بوند، فكان مبدعها الأساسي المؤلف إيان فيلمنغ عام 1953 عبر رواية “كازينو رويال”، وذلك نتيجة عمله في السلك القنصلي البريطاني، قبل أن يستلم المهمة بعد وفاته عدد من المؤلفين.

وتعاقب على أداء الشخصية على الشاشة 7 ممثلين، هم: باري نيلسون (1954)، شون كونري (1962–1967، 1983،1971)، جورج لازينبي (1969)، روجر مور (1973–1985)، تيموثي دالتون (1987–1989)، بيرس بروسنان (1995–2002)، ودانيال كريغ (2006– 2021).

حتى الآن لم يتم الاستقرار على الممثل الثامن الذي سيؤدي دور جيمس بوند، وقد طرحت العديد من الأسماء للقيام بالمهمة، حتى إنه وفق مصادر هوليوودية، اقترح مقربون من باربرا بروكلي أن تنتقل المهمة إلى امرأة تحمل نفس الرقم التجسس 007.

ومن الأسماء المرشحة لأداء الشخصية إضافة إلى آرون، النيوزيلندي كارل أوربا، البريطاني داميان لويس، الإفريقي الأمريكي إدريس إلبا، الألماني ميشال فاسبيندر، البريطاني توم هاردي، البريطاني أيضاً أندرو لينكولن، ويبقى آرون وكافيل الأبرز.

إلى الأعلى