أخبار عاجلة
ميريام فارس تحصد نجاحًا بالملايين.. رحلة “الساحل الشمالي” تواصل تألقها

ميريام فارس تحصد نجاحًا بالملايين.. رحلة “الساحل الشمالي” تواصل تألقها

متابعة بتجــرد: بعد أقل من أسبوعين، تخطّت أغنية ملكة المسرح ميريام فارس الجديدة “الساحل الشمالي” التي جمعتها على طريقة الديو مع الكينغ محمد منير عتبة الـ 6 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب.

واحتل ديو صيف ٢٠٢٣ “الساحل الشمالي” المرتبة الأولى في سباق الأغاني في الشرق الأوسط للأسبوع الثاني على التوالي، إذ تفوّقت الأغنية على كل الإصدارات الغنائية الجديدة.

أغنية “الساحل الشمالي” من كلمات وألحان وتوزيع محمد رحيم، وهي عبارة عن حوار غنائي بين ميريام فارس ومحمد منير بعد أن التقيا على شاطئ البحر في الساحل الشمالي.

واتسمّت الأغنية بالطرافة والعفوية، من حيث الكلمات التي ارتكزت على عبارات من معجم الألفاظ الشعبيّة المصرية اليومية، كأنّ بطلَي الأغنية في مشهد تجري أحداثه في مسلسل مصري قديم.

وبالتزامن مع نجاح أغنية “الساحل الشمالي” على صعيد الأرقام والانتشار، حقّقت ميريام فارس نجاحًا باهرًا بحفلها ضمن فعاليات موسم الجيمرز الذي يعتبر من أضخم الحفلات الموسيقية في الرياض، إذ حضر الحفل الآلاف من محبي ملكة المسرح الذين تقاطروا من كل المناطق للاستمتاع بهذه الامسيّة الفنيّة، وألهبت ميريام المسرح باستعراضات فنيّة عالمية أثارت حماس الجمهور ما دفعه الى مشاركتها التصفيق والغناء والرقص على ايقاع أجمل أغنياتها من مصري وخليجي ولبناني ومغربي.

إلى الأعلى