أخبار عاجلة
أنغام تتجاهل رسالة شيرين لها في “ليلة الدموع”.. منشور جديد يحدث جدلاً

أنغام تتجاهل رسالة شيرين لها في “ليلة الدموع”.. منشور جديد يحدث جدلاً

متابعة بتجــرد: تجاهلت النجمة المصرية أنغام الردّ على الرسالة التي وجّهتها لها مواطنتها شيرين عبدالوهاب، خلال مُشاركتها في حفل “ليلة الدموع” الذي أُقيم أمس الأول في المملكة العربية السعودية، حيث وجّهت لها الشكر من دون توضيح أي تفاصيل أو ما فعلته معها.

وأثارت أنغام حالة من الجدل بمنشورها الذي دوّنته عبر خاصّية القصص المصوّرة بموقع “إنستغرام” عقب انتهاء الحفل، حيث وجّهت التهنئة للمطربين أحمد سعد، وتامر عاشور، على نجاحهما خلاله وتفاعل الجمهور معهما.

تصرّف أنغام زاد من نسبة الشكوك حول رسالة شيرين، حيث أكّد عدد من مستخدمي مواقع التواصل، أنّها لم تقصد من خلالها توجيه الشكر على دعمها لها مثلما قالت في رسالتها للنجمة الإماراتية أحلام، والنجمة ياسمين عبدالعزيز، لكنّها كانت تعاتبها على تصرّف أو موقف لم تكشف عن تفاصيله.

وربط المهتمون بشأن النجمتين عبر مواقع التواصل، بين هذه الرسالة الغامضة والصراع القائم بينهما، على لقب “صوت مصر”، فبعد أن صرّحت شيرين، لصالح أحد البرامج التلفزيونية بأنّها صوت صاحبة هذا اللقب بلا منازع، انتشرت حملة إلكترونية عبر “فايسبوك” و”تويتر” لتأكيد أنّ أنغام، صاحبته، ودعمّت الأخيرة هذه الحملة بإعادة نشر تغريدات جمهورها تحت هاشتاغ “صوت مصر”.

الجدير ذكره أن اسم النجمتين المصريتين، يتصدّر “الترند” حتى هذه الساعات، وتحوّل الأمر إلى مادة ساخرة بين المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي.

يُذكر أنّ شيرين أطلّت على جمهورها السعودي مرة ثانية في أقل من 24 ساعة، خلال حفلها الغنائي الذي أحيته يوم أمس الجمعة، في ختام حفلات “موسم الجيمرز”، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية، وقدّمت خلاله عدداً من الأغنيات أبرزها “مش عاوزة غيرك أنت، صبري قليل وعلى بالي، وبص بقى” وغيرها.

إلى الأعلى