أخبار عاجلة
“أنت أول”.. رابح صقر يهدي نادي النصر السعودي أغنية جديدة

“أنت أول”.. رابح صقر يهدي نادي النصر السعودي أغنية جديدة

متابعة بتجــرد: قدّم الفنان رابح صقر أغنية جديدة لنادي النصر السعودي وجمهوره بعنوان “أنت أول”، احتفالاً منه بفوز النادي بأكثر من بطولة خلال الفترة الأخيرة، وتماشياً أيضاً مع الانتصارات الأخيرة التي يحققها الفريق بصورة متتالية في المباريات التي لعبها في الدوري السعودي “روشن”.

وشارك رابح صقر محبيه عبر صفحته الرسمية في موقع “تويتر”، صورة له ظهر في خلفيتها لاعبي فريق نادي النصر السعودي، وعلّق قائلًا: “قريباً.. أغنية جديدة لنادي النصر السعودي.. أنت أول”.

وأغنية “أنت أول” من كلمات وألحان عبدالله المناعي، وتوزيع سيروس.

على صعيد آخر، يحضّر الفنان رابح صقر أغنية جديدة بعنوان “زي الفل” من المقرر طرحها قريباً، وكان قد كشف عن كلماتها عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام”، وجاءت كالتالي: “أنا بخير وتمام وطيب ورايق وزي الفل.. مزاجي انتشى دامك سألت اليوم عن حالي”.

يذكر أن رابح صقر كان قد أحيا في الأيام الماضية العديد من الحفلات الغنائية، وآخرها حفله في لندن الذي شهد حضورًا كبيرًا للجاليات العربية والخليجية هناك.

ومن قبل أحيا النجم رابح صقر حفلاً غنائياً في مدينة “أبها” بالمملكة العربية السعودية، وسط أجواء غلبت عليها الفرحة والبهجة من جمهور الحفل الذي تفاعل مع أغانيه سواء بالتصفيق الحار، أو من خلال ترديد كلمات الأغنيات التي قدمها.

إلى الأعلى