أخبار عاجلة
فيلم شاروخان الجديد Jawan يحقق أعلى إيرادات في السينما الهندية

فيلم شاروخان الجديد Jawan يحقق أعلى إيرادات في السينما الهندية

متابعة بتجــرد: نجح فيلم النجم الهندي شاروخان الجديد Jawan، في تحقيق إيرادات تجاوزت الـ600 مليون روبية في صالات السينما بعد 6 أيام فقط من عرضه وفقاً لـ”indianexpress”.

وحطم فيلم Jawan للفنان الهندي شاروخان أرقاماً قياسية في شباك التذاكر بشكل يومي، ليكون بذلك من أسرع الأفلام في سينما بوليوود التي تحقق إيرادات ضخمة منذ طرحها بدور العرض الأسبوع الماضي، وبحسب “Sacnilk” فقد حقق الفيلم 26.50 مليون روبية في الهند في يوم عرضه السادس ليصل إجمالي إيراداته إلى 346.29 مليون روبية بيوم واحد فقط.

وفيلم “Jawan” تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة، وقد شارك في كتابته وإخراجه أتلي في أول تجربة إخراجية له بـ السينما الهندية، و تم إنتاج الفيلم من قبل شركة Red Chillies Entertainment، ويأتي الفيلم من بطولة النجم الهندي شاروخان والذي يجسد شخصيتين في الفيلم هما أب وابنه شبيهين ويتعاونان معاً لتصحيح الفساد في المجتمع.

وقد بدأ تصوير الفيلم في سبتمبر 2021 في مدن بوني ومومباي وحيدر أباد وتشيناي وراجستان وأورانجاباد، وتم تأليف الموسيقى التصويرية للفيلم وخلفيته بواسطة أنيرود رافيشاندر، وشارك بالتصوير السينمائي للفيلم جي كيه فيشنو، وتم إعادة تصوير بعض المشاهد في وقت واحد للنسخة النهائية من الفيلم، وبشكل خاص ظهور شاروخان في أغنيتي “Zinda Banda” “Vandha Edam” وبعض المشاهد التي ظهر بها الفنان الكوميدي الهندي يوغي بابو.

وعقب نجاح فيلم “Jawan” وجه النجم الهندي شاروخان الشكر لجمهوره ومحبيه من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي بـ”X – تويتر سابقاً”.

وقال شاروخان خان خلال تغريدته: “شكراً لكم كل الحب والتقدير لـ جوان، ابقوا آمنين وسعداء .. يرجى الاستمرار في إرسال الصور ومقاطع الفيديو التي تستمتعون بها جميعاً من خلال مشاهدة الفيلم وسأعود قريبًا لرؤيتهم جميعًا” واختتم رسالته لجمهوره قائلًا: “الكثير من الحب والامتنان”.

إلى الأعلى