أخبار عاجلة
نوال الزغبي تعود بقوّة إلى الأغنية الخليجية.. “فخامة معاليك” ترند في 15 دولة

نوال الزغبي تعود بقوّة إلى الأغنية الخليجية.. “فخامة معاليك” ترند في 15 دولة

متابعة بتجــرد: أطلقت شركة “لايف ستايلز ستوديوز” والنجمة اللبنانية نوال الزغبي تعاونهما الجديد من خلال أغنية “فخامة معاليك”، التي جاءت اللهجة الخليجية من كلمات خالد ڤرناس والحان ياسر نور وتوزيع هاني ربيع.

وكما عودتنا نوال، شكلت “فخامة معاليك” مفاجأة إيجابية لجمهورها من حيث الصوت والصورة، وضمنت لها عودة قويّة إلى الأغنية الخليجية بعد غياب سنوات، فجاءت بقالب غنائي ايقاعي من السهل الممتنع، وتميز ببساطة الكلمة واللحن السريع.

أما لناحية الكليب، فقد صوّرت نوال الأغنية في بيروت، تحت ادارة المخرج فادي حداد، الذي قدّمها بصورة مختلفة واطلالة جديدة فيها طاقة إيجابية وفرح وحماس خاصة أن الأغنية حملت نغمات ايقاعية قريبة من الأُذن.

كما بدت نوال في منتهى الجمال والأنوثة في الكليب الذي هو من انتاج لايف ستايلز ستوديوز التي جيّرت مرة جديدة كافة الامكانات ليبصر العمل النور بطريقة مُبهرة وهذا ما حصل بالفعل.

وجاء في مطلع الأغنية: “فخامة معاليك/ تخليني أجيك وبروحي انا افديك/ يا عالمي وكوني تراني ما أخليك/ لا نهائي حبي ليك بلا حدودن أغليك/ ياحبي الجنوني”.

تلقت نوال الزغبي مع إطلاق عملها الجديد مع “لايف ستايلز ستوديوز”، آلاف التعليقات والرسائل الإلكترونية التي عبّر من خلالها محبّوها عن إعجابهم بالأغنية والكليب، فتصدّر هاشتاغ اسمها الترنرد في أكثر من 15 دولة حول العالم، واتفق الأغلبية على أنها نجحت في تقديم أغنية بستايل جديد وصورة مغايرة ومختلفة عن باقي كليباتها.

هذا النجاح الذي حققته نوال الزغبي منذ اللحظات الأولى على إصدار كليب “فخامة معاليك”، ما هو إلا دليل على محبة الناس لها، هي التي قدّمت في مشوارها الفني أعمالاً راقية وأثبتت عن جدارة أنها رقماً صعباً على الساحة الفنية.

إلى الأعلى