أخبار عاجلة
من أشعار معالي المستشار تركي آل الشيخ.. عمر العبداللات يطرح أغنية “عش الحياة”

من أشعار معالي المستشار تركي آل الشيخ.. عمر العبداللات يطرح أغنية “عش الحياة”

متابعة بتجــرد: طرح الفنان عمر العبداللات أغنيته الجديدة “عش الحياة”، والتي هي من ألحانه وكلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

تتناول الأغنية موضوعًا إجتماعيًا مهمًا، إذ تحفز كل شخص على تطوير نفسه للتقدّم وعدم توقع المساعد من الآخرين. وجاء مقطع منها كالتالي: “ما عاد في الدنيا ولا في الناس خير.. والكلمة اللي تخاف منها.. قولها من لا يحبك.. لن يحبك في الأخير.. لو دارت الدنيا.. بكل فصولها اتعب على نفسك”.

وأعرب الفنان عمر العبداللات عن سعادته بالتعاون مع معالي المستشار تركي آل الشيخ في أغنية “عش الحياة” ، حيث شارك المتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع قصير من الأغنية وعلّق قائلاً: “شرف كبير لي أن أتغنى من كلماتك أبوناصر الحبيب وهذا التعاون بمثابة وسام على صدري.. عش الحياة من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ، غناء وألحان عمر العبداللات، التوزيع الموسيقي مدحت خميس”.

الجدير ذكره أن الفنان عمر العبداللات نجاحاً كبيراً خلال جولته الغنائية التي قام بها في أكثر من ولاية بـ أمريكا، والتي كانت آخرها ولاية “أوهايو” حيث التقى من خلال الحفل بجمهوره على أكبر مسارحها.

ووثق العبداللات اللحظات السعيدة في هذا الحفل، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، والذي ظهر من خلاله وهو يغني ويتفاعل مع جمهور الحفل، معلقاً: “من حفل اوهايو 2023”.

إلى الأعلى