أخبار عاجلة
بهذا المسلسل.. أحمد السقا ينضم إلى نجوم موسم رمضان 2024

بهذا المسلسل.. أحمد السقا ينضم إلى نجوم موسم رمضان 2024

متابعة بتجــرد: تعاقد الفنان المصري أحمد السقا على بطولة مسلسل جديد للمشاركة به في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024. وأفادت مصادر مقربّة من السقا أنه لن يقدم مسلسلاً قصيراً كما فعل في الموسم الماضي بتقديم مسلسل “حرب” المألف من 10 حلقات فقط، ويرغب في العودة لتقديم مسلسل من 30 حلقة.

وبحسب المصادر سيعقد السقا عدة اجتماعات مع المخرج أحمد خالد موسى للوقوف على التفاصيل المبدئية للمسلسل وترشيح الأبطال المشاركين في البطولة خلال الأيام المقبلة لتحديد موعد التصوير، المنتظر أن يكون مطلع شهر ديسمبر المقبل، خاصة وأن العمل لا يزال في مرحلة الكتابة.

ويواصل السقا تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل “جولة أخيرة” المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر إحدى المنصات الرقمية، وهي التجربة الأولى له في عالم المنصات.

مسلسل جولة أخيرة” من تأليف محمد ندا وشارك في السيناريو محمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كل من: أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، علي صبحي، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي وضيفة الشرف حنان مطاوع.

ويظهر السقا خلال أحداث مسلسل “جولة أخيرة” بشخصية طبيب يدعى يحيى، الذي يدرس الطب ويدخل المجال بناءً على ضغط من والده، ولكنه يمتلك حلماً يحاول تحقيقه وهو ما ستكشفه الأحداث.

يذكر أن النجم أحمد السقا شارك في موسم رمضان الماضي بمسلسل “حرب” المكون من 10 حلقات وحقق العمل نجاحاً كبيراً وقت عرضه وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

إلى الأعلى