أخبار عاجلة
تلفزيون “دبي” يتخذ قراراً مهماً بشأن برنامج “إكس فاكتور”

تلفزيون “دبي” يتخذ قراراً مهماً بشأن برنامج “إكس فاكتور”

متابعة بتجــرد: أعلن تلفزيون “دبي” بصورة رسمية عن تأجيل عرض الحلقات الجديدة من برنامج ” إكس فاكتور” نظراً للظروف الراهنة، وتضمّ لجنة التحكيم لهذا الموسم من البرنامج، النجوم راغب علامة وأنغام وعبد الله الرويشد.

ونشرت قناة تلفزيون “دبي” عبر صفحتها الرسمية على ” انستغرام” بياناً جاء فيه: “نظراً للظروف الراهنة، فقد تقرر تأجيل عرض حلقات برنامج إكس فاكتور على تلفزيون دبي وسيتم الإعلان عن مواعيد العرض الجديدة لاحقاً”.

وتعتمد فكرة البرنامج على المنافسة بين المشتركين ذوي المواهب الموسيقية، حيث يتم تقييم أدائهم من قبل لجنة التحكيم والجمهور، وفي نهاية كل حلقة يتم اختيار المشترك الفائز في الموسم.

يذ كر أن البرنامج عرض لأول مرة عام 2006 وكانت لجنة التحكيم مؤلفة من نيللي، ميشال ألفتريادس وخالد الشيخ، حيث فازت باللقب رجاء قصابني. كما فاز بالنسخة الثانية محمد المجذوب، ليتوقف بعدها البرنامج لمدة ست سنوات.

في عام 2013 عرض الموسم الثالث على شاشة CBC المصرية وضمت لجنة تحكيمه النجوم كارول سماحة ووائل كفوري وحسين الجسمي وإليسا، وفاز حينها باللقب المغربي محمد ريفي بعد منافسة مع أدهم نابلسي.

في نسخته الرابعة اشترت مجموعة MBC حقوق إنتاج البرنامج وتم عرضه بداية من 14 مارس 2015 على قناة “إم بي سي 1” و “إم بي سي – مصر”، وضمت لجنة الحكام النجوم راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم، وفاز باللقب حمزة هوساوي من السعودية بعد منافسة مع المشتركة المغربية هند زيادي وفريق ذا فايف.

إلى الأعلى