أخبار عاجلة
سلمى حايك تخطف الأنظار بإطلالة لافتة.. رشاقتها حديث المتابعين

سلمى حايك تخطف الأنظار بإطلالة لافتة.. رشاقتها حديث المتابعين

متابعة بتجــرد: خطفت سلمى حايك الأنظار بإطلالة لافتة خلال حفل LACMA Art + Film Gala لعام 2023 في متحف مقاطعة لوس أنجلوس للفنون يوم السبت.

وحرصت الممثلة البالغة من العمر 57 عامًا، على إظهار رشاقتها في فستان المثيرة باللون الذهبي.

وأكملت حايك إطلالتها بخاتم أحمر اللون وأرفقتها بحقيبة يد فضية.

وكانت سلمى حايك قد كشفت في وقت سابق عن الممارسة المجانية الوحيدة وراء مظهرها الشاب بعد استبعادها البوتوكس والفيلر والجراحات التجميلية.

فالممثلة البالغة من العمر 56 عاماً، هي إحدى رموز الجمال في هوليوود منذ عقود ولا تظهر عليها علامات التقدم بالسن. وفي حديثها إلى بودكاست “كيلي ريبا”، سُئلت سلمى عما إذا كانت قد استخدمت مادة البوتوكس، فكان ردها “لا”. وبدلاً من ذلك، تنسب الفضل إلى التأمل في مظهرها الذي يتحدى سنها.

وقالت سلمى حايك: “بسبب الألم في جسدي والمشكلات الصحية، طورت بطريقة ما هذا التأمل الغريب الذي أواصل تطويره”، مشيرة إلى مشاكل في رقبتها ووركها وكاحليها، وأضافت: “يمكن القيام بذلك لساعات لأنك لا تشعر بالوقت، وهو ممتع للغاية لأنه ليس كما لو كنت تجلس هناك ولا تفكر في أي شيء، إنه في الواقع يشعرك بالطاقة وهي تتحرك وترقص بداخلك”.

وعندما سُئلت عما إذا كانت تتبع روتيناً معيناً أو تستخدم تطبيقات التأمل مثل Calm أو Headspace، قالت سلمى إنها لا تتبع روتيناً معيناً وأن هذا كله من ابتكارها الخاص، بحسب صحيفة “سومرسيت ليف”.

ووجهت سلمى حايك نصيحة إلى الأشخاص الذين يتطلعون إلى التأمل مثلها، ونصحتهم بالذهاب إلى غرفة هادئة، والجلوس وتشغيل الموسيقى التي لا يحبون الإستماع إليها عادةً، وتابعت شارحة: “اشعر باهتزاز الموسيقى، استخدم خيالك للقيام بأشياء غريبة.. الشيء الوحيد الذي يناسبني كثيراً هو أنني بدأت أتخيل أنني أتنفس من خلال أذني”.

وأضافت سلمى: “إذا كنت جالساً.. اشعر باهتزاز الموسيقى على الأرض.. دعها تلمسك. دعها تتفاعل مع اهتزاز جسمك. إذا كنت بحاجة إلى التحرك، تحرك.. اجر في مكانك، ولكن دون أن يراقبك أحد، أغمض عينيك حتى تدخل إلى عالمك الداخلي. ولا يكون لديك أي تحفيز خارجي”.

ومع ذلك، تعترف سلمى بأن هذا لن ينجح مع الجميع، إذ أضافت: “عليك أن تحتفل بتفردك ويتغير تفردك كل يوم وكل ثانية.. في نهاية اليوم، الأمر يتعلق بقضاء الوقت مع نفسك والاستمتاع بصحبتك الخاصة”.

إلى الأعلى