أخبار عاجلة
بعد ولادة ابنها.. كورتني كارداشيان تفرض قواعد صارمة على الراغبين بزيارتها

بعد ولادة ابنها.. كورتني كارداشيان تفرض قواعد صارمة على الراغبين بزيارتها

متابعة بتجــرد: يبدو أنّ نجمة تلفزيون الواقع كورتني كارداشيان تتوخّى الحذر الشديد وتتخذ التدابير اللازمة لحماية صحة مولودها الجديد.

وبحسب ما أفادته المواقع الاخبارية، لقد وضعت كورتني كارداشيان شروطاً صارمة في ما خصّ الزوار الراغبين في رؤية ابنها، وهي أنّ عليهم أن يتقيّدوا بقاعدة “بدعوة فقط”.

وقال أحد المصادر لصحيفة “ذا صن” الأميركية: “ستعرّف كورتني العائلة على طفلها الجديد على أساس “إن كنتم مدعوين فقط””.

وتابع: “أوضح كل من كورتني وترافيس أنّهما سيخصّصان وقتاً عائلياً فقط لعائلتيهما، وكي تتمكن كورتني أيضاً من الاستراحة، ومن بعدها سيقومان بدعوة باقي أفراد العائلة ولكن كلّاً بمفرده”.

ومن هذا المنطلق، يمكن القول إنّ كيم لم ترَ ابن شقيقتها بعد. وبحسب المصدر، يتساءل الجميع عن تراتبية كيم على لائحة المدعوين، موضحاً: “بطبيعة الحال ستكون كريس جينر أوّل المدعوين، ولكن من سيحصل على الدعوة الثانية؟”.

وأشار المصدر إلى أنّ سبب هذه الإجراءات هو تخوّف كورتني من الجراثيم وحماية الطفل وعدم تعريضه لأي خطر، بخاصّة أنها واجهت الكثير من الصعوبات خلال حملها.

يُذكر أنّ كورتني وزوجها ترافيس باركر استقبلا مولودهما الأول معاً الأسبوع الماضي، وبالتالي أصبح مجموع أولاد النجمة 4، إذ تتشارك مع زوجها السابق سكوت ديسيك، بينيلوبي (11 عامًا) وماسون (13 عامًا) ورين (8 أعوام).

إلى الأعلى